أخبار الصحف السعودية

النادي | الدعيع : القرني رائع .. وتألقه لمصلحة الاصفر والأخضر

متابعة – مصطفى شرف

أشاد حارس مرمى فريق الهلال والمنتخب السعودي السابق ، محمد الدعيع ، بالحارس الاتحادي المميز ” فواز القرني ” مؤكدا بأنه السبب الرئيسي في تحقيق العميد للإنتصار في مباراتي التعاون والشباب بالجولتين الثامنة عشر والتاسعة عشر من دوري جميل للمحترفين.

وتميز الحارس فواز القرني بشكل مثير للإعجاب بعد عودته القوية من الإصابة ،وأستطاع فرض قدراته الكبيرة والرائعة على الجميع بالتصدي الرائع للهجمات الخطيرة وضربتي الجزاء في مباراتي التعاون والشباب،ليقود العميد للتواجد في المرتبة الثالثة برصيد 41 نقطة بالتساوي مع النصر الثاني بنفس الرصيد النقطي ولكنه الفارق بالمواجهات المباشرة يصب في صالح العالمي.

قال محمد الدعيع في تحليله للمباراة أمام مضيفه الشباب (2-0 ) عبر شبكة أم بي سي برو سبورتس : ” فواز القرني حارس مرمى رائع ومميز وأثبت ذلك بشكل كبير بعد عودته من الإصابة الطويلة ،وكان سببا رئيسيا في تحقيق الاتحاد للفوز في مباراتي التعاون والشباب”.

أضاف : ” خيار الدفع بالحارس فواز القرني بعد الغياب لفترة طويلة خيار موفق من قبل المدرب التشيلي خوسيه سييرا ، فقد كان بالفعل نقطة تحول كبيرة في المباراتين الأخيرتين للعميد بتصدياته الرائعة لضربتي جزاء والهجمات الخطيرة ببراعة ،وهذا التألق والحضور الكبير يصب في مصلحة الفريق الاتحادي وكذلك المنتخب السعودي السعودي فنحن بحاجة لحراس من فصيلة القرني بالفترة المقبلة،وهو يستحق الإشادة ونأمل مواصلته على نفس المستوى “.

أتم الدعيع ،قائلاً : ” جماهير الاتحاد مذهلة ولا تصدق فهي تدعم فريقها في السراء والضراء ولا يهمها ديون أو مشاكل أو غيرها وهذا ليس بغريب عليها فهي خلف فريقها في كل مكان ،وهم الرقم واحد بالنسبة للاتحاد ،وسيواصلون مساندتهم لفريقهم دائما لأنهم جمهور معروف بالوفاء لفريقهم بالماضي والحاضر ،ويستحقون التحية والثناء “.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع