أخبار الصحف السعودية

المدينة | الاتحاد يخشى على آماله من مواقف الشباب

تختتم اليوم السبت مواجهات الجولة التاسعة عشرة من دوري جميل بإقامة اللقاءين الأخيرين في هذه المرحلة وذلك على النحو التالي:

الشباب يواجه الاتحاد

على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض وعند الساعة 8.25 يسعى الفريق الاتحادي للحفاظ على آماله في المنافسة على صدارة الدوري عندما يحل ضيفا على الشباب، حيث يدخل العميد وفي رصيده 38 نقطة في المركز الرابع، بينما يأتي الشباب في المركز الخامس بـ26 نقطة ويطمح في تجاوز عثراته المتتالية منذ جولات عدة لضمان تحقيق المركز الخامس الذي بات أفضل ما يمكن أن يصل له الفريق.

ويتوقع أن يدخل مدرب الاتحاد سييرا اللقاء بذات التشكيلة التي لعب بها أمام التعاون مع بقاء المزيعل على الجهة اليمنى وعودة النخلي ليلعب بجوار أحمد عسيري، ويعتمد الفريق الاتحادي على قوته الهجومية المتمثلة في الثلاثي فهد المولد ومحمود كهربا وأحمد العكايشي، يدعمهم من الخلف التشيلي فيلانوفا وتقدم دائم من الظهير الأيسر عدنان فلاتة، ويحتاج الفريق الاتحادي للاهتمام أكثر بالحذر الدفاعي والجدية في التعامل مع هجمات المنافس مبكرا. أما الفريق الشبابي فسيعتمد على ابن يطو في الأمام لمباغتة الدفاع الاتحادي وتمويله من كل أنحاء الملعب سواء بالكرات العرضية أو حتى الطويلة من الخلف وبالذات من حسن معاذ الذي يعد أخطر لاعبي الشباب هجوميا بعد ابن يطو. فهل ينجح الفريق الاتحادي في الحفاظ على آماله والرد على خسارة الدور الأول، أم ينجح الفريق الشبابي في اصطياد الآمال الاتحادية.

القادسية يستضيف الباطن

على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر وعند الساعة 6.15 يستضيف القادسية منافسه الباطن في لقاء يمثل أهمية كبرى للفريقين في طريقهما للهروب من شبح الهبوط.

ويدخل الفريق القدساوي هذا اللقاء بعد أن نجح في الوصول للمركز التاسع بـ20 نقطة بعد ثلاث جولات صاخبة حقق فيها سبع نقاط أمام النصر والهلال والأهلي.

أما الباطن فهو في المركز العاشر بـ19 نقطة وكلا الفريقين يأمل في تحقيق انتصار يدفع به لمناطق أكثر أمانًا، فهل ينجح انجوس في ذلك أم يقع في فخ القروني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع