أخبار الألعاب المختلفة

سلة الأحلام تستأنف التدريبات بحضور الرئيس

يوسف الشيخي : جدة

وسط حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي المهندس حاتم باعشن وأعضاء مجلس الإدارة الدكتور احمد السقاف والاستاذ عبدالمجيد بنان والدكتور ماهر عبدالفتاح استأنف الفريق الكروي الأول لكرة السلة تدريباته مساء اليوم استعدادا لانطلاقة منافسات كأس الاتحاد السعودي لكرة السلة والتي سيخوض خلالها لقاء أمام فريق الهداية في جده الاسبوع المقبل ضمن مباريات دور ال16.
وحرص رئيس النادي للاجتماع بأعضاء الفريق بعد نهاية المران مقدما شكره للاعبين على ما بذلوه من عطاءات خلال المرحلة الماضية من منافسات الموسم الرياضي , مطالبا منهم بمضاعفة جهودهم لاستعادة موقعهم في صدارة ترتيب الدوري.
وعلى صعيد منافسات الدوري يحتل الفريق الاتحادي المركز الثالث في سلم الترتيب برصيد 23 نقطة من 13 لقاء بعد أن كسب 10 مباريات وخسر ثلاثة وسجل اللاعبون 1078 نقطة واستقبلت 738 نقطة كأقوى خط دفاع في البطولة.
ونجح الفريق في الجولتين الماضية من الدوري في الفوز على فريقي النور والانصار ليستعيد توازنه وينطلق مجددا للمنافسة بعد النتائج غير الجيدة التي حققها في الجولات التي سبقتها.
من جهة أخرى قدم أعضاء الفريق الأول لكرة السلة تعازيهم للاعب الفريق السابق ومدرب فئة الناشئين خلدون المولد في وفاة ابن شقيقته سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

تم التدقيق محمد البدراني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع