أخبار الاتحاد

نونو من يريد البقاء بالإتحاد سيبقى

يوسف الشيخي:- جده 

تحدث البرتغالي نونو سانتو؛ المدير الفني للإتحاد في المؤتمر الصحافي عقب نهاية المباراة.
في القمة السعودية؛ وذلك ضمن منافسات البطولة العربية للأندية، في ربع نهائي البطولة التي فاز الهلال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف .

وكان سانتو استبعد حمدالله من قائمة الفريق أمام الهلال.
وقال سانتو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء:
“موضوع حمدالله هو شأن داخلي سنعمل على حله مع النادي ومع الأشخاص الأمناء، سيبقى في الإتحاد من يريد البقاء.”

وتحدث سانتو عن اللاعبين الذين شاركوا اليوم ولم يظهروا بمستوى مأمول؛ مثل كورنادو، وفيليبي جوتا، حيث أشار إلى أن وقت الإستفشاء قصير جدًا في البطولة نتيجة تلاحم المباريات، وكذلك فإن اللاعبين الجدد يحتاجون للمزيد من الوقت من أجل الوصول لدرجة الإنسجام المطلوبة في الفريق.

وواصل المدرب البرتغالي إلى أن الإتحاد بصدد إبرام صفقات جديدة خلال الأيام القادمة من أجل تحسين مستوى الفريق وتحقيق التوازن المطلوب بين المراكز.

وقال سانتو: “المباراة كانت صعبة، واستقبلنا هدفا من كرة ثابتة فقد الفريق بعدها السيطرة قليلا.. قمنا بردة فعل جيدة في الشوط الثاني وسجلنا الهدف سيطرنا بعد ذلك وللأسف استقبلنا هدفا بخطأ جعل النتيجة 3-1.”

وأضاف نونو : “ما حدث كان اختبارًا لشخصية الفريق واللاعبين، فخور جدًا باللاعبين لدينا صعوبات واللاعبين عملوا وأظهروا وحدتهم حتى النهاية”، مضيفًا: “بطولة رائعة وتنظيم رائع وهذه البطولة سمحت لنا بالإعداد والوصول لحالة رائعة.”

وأختتم حديثه: “اللاعب جوتا يحتاج للوقت، لاعب لديه موهبة ومهارة، فريق جديد ومكان جديد بطبيعة الحال يحتاج للوقت كما هو حال باقي اللاعبين المنضمين حديثًا، سأكون غير منصف وغير عادل لو قيمت اللاعبين الآن، أنا شخص إيجابي.”

تدقيق :
بشاير رفاعي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع