أخبار الصحف السعودية

النادي | غياب تمبكتي الغامض يثير جدل الجمهور في هاشتاق

وليد عمر | جده 

جددت الكثير من جماهير الاتحاد أمس مطالبها للجهاز الفني ولرئيس النادي بمعرفة السر خلف الاستبعاد الدائم للاعب الوسط الشاب الموهوب معتز تمبكتي عن تشكيلة الفريق والقوائم المشاركة في المباريات بشكل نهائي.وجاءت مطالبات الجماهير الاتحادية أكثر قوة وحدة بمعرفة السبب وعودة اللاعب من خلال إطلاق (هاشتاق) خاص: (نطالب بإعادة معتز تمبكتي) بعد استبعاده من قبل المدرب التشيلي سييرا من قائمة الفريق المغادرة لبريدة لمواجهة التعاون اليوم، رغم غياب المحترف الكويتي فهد الانصاري بداعي الإصابة. وكانت معظم التعليقات في الهاشتاق تبدي إعجابها باللاعب واستغرابها من اقصائه عن المباريات، والذي وصفه الكثير بالمتعمد وإن خلفه هذا خلاف مع المدرب، فيما ذهب البعض إلى أنه مستبعد إدارياً بسبب حديثه لإحدى الصحف المتخصصة دون إذن مسبق.

وكانت أبرز المطالب حول غموض غيابه تقديم ما يقنع خلف القرار، نظرا لحاجة الفريق لخدماته في ظل ظروف الفريق والذي يعاني من الغيابات، إضافة الى ضعف دكة البدلاء.

من جهة أخرى أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته لمواجهة التعاون مساء اليوم ضمن الجولة الثامنة عشرة من دوري جميل السعودي للمحترفين، وذلك بمران خفيف أداه النمور على ملعب الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة، تحت إشراف المدير الفني التشيلي لويس سييرا ومتابعة إدارية متمثلة في رئيس النادي المهندس حاتم باعشن.

إذ اشتمل المران على بعض التدريبات التكنيكية الخاصة بإنهاء الهجمات، قبل أن يتحول التركيز على استغلال الكرات الثابتة هجومياً وتلافي خطورتها دفاعياً.

وكانت بعثة النمور قد حطت رحالها مساء أمس بالقصيم، وضمت ٢٠ لاعباً من بينهم العائدان فواز القرني وعبدالله شهيل، إلى جانب الشابين عبدالرحمن الريو وطارق عبدالله، وذلك لتعويض الغيابات المتمثلة في عساف القرني وبدر النخلي وعوض خريص، كما شهدت القائمة تواجد الرباعي الأجنبي كاملاً لأول مرة بعد عدة لقاءات، خاضها النمور دون اكتمالهم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع