أخبار الألعاب المختلفة

ضم العباد والعمري لمنتخب الطاولة

يوسف الشيخي : جدة

ضم المنتخب السعودي لكرة الطاولة لاعبين من نادي الاتحاد الكابتن ” عبدالعزيز العباد” والكابتن ” عبدالعزيز العمري ” للمشاركة في بطولة غرب آسيا للمنتخبات المقامة في الأردن في منطقة العقبة من تاريخ 9 -12 فبراير. حددت وفود الامارات والبحرين وفلسطين
والعراق والسعودية يوم غداً الاربعاء موعدا لوصولها الى مدينة العقبة، وذلك للمشاركة في بطولة غرب آسيا الأولى لكرة الطاولة، التي يقيمها اتحاد غرب آسيا بالتعاون والتنسيق مع اتحاد اللعبة الاردني، وتقام كافة لقاءاتها في صالة راهبات الوردية بمدينة العقبة على مستوى الفرق والفردي.
وقال رئيس اتحاد غرب آسيا م. فواز الشرابي، إن اللجان الخاصة فرغت من الانتهاء من كافة التحضيرات سواء كانت الفنية أو الإدارية، حيث باتت الصالة الرياضية جاهزة لاحتضان اللقاءات، والتي ستقام على فترتين صباحية ومسائية وللفئات العمرية “الرجال والسيدات والناشئين والناشئات والأشبال والزهرات”، مؤكدا أن اتحاد غرب آسيا اختار مدينة العقبة لاستضافة هذا الحدث الرياضي الكبير نظراً لما تحتله المدينة من مكانة كبيرة وما تتميز به من تاريخ عريق.
وحدد اتحاد غرب آسيا مساء يوم غداً الاربعاء اكتمال وصول الوفود المشاركة موعدا لعقد الاجتماع الفني، والذي سيشهد مناقشة التعليمات الفنية والإدارية كافة، وتحديد مواعيد اللقاءات (الفرق والفردي)، يليه مباشرة الاجتماع الخاص لسحب القرعة للفئات العمرية المعتمدة رسيما من قبل الاتحاد.
كما يعقد يوم غداً الاربعاء الاجتماع العام للحكام الدوليين الذين سيتولون ادارة لقاءات البطولة، في الوقت الذي اختار فيه الاتحاد الحكم الدولي عصام الفقير حكما عاما للبطولة، حسب ما افاد به الأمين العام للاتحادين الأردني وغرب آسيا اسامة الأسمر.
واعلنت اللجنة المنظمة عن الشعار الرسمي للبطولة والذي يرمز الى لعبة كرة الطاولة، والى مدينة العقبة (البحر).
الى ذلك، اعدت اللجنة المنظمة وفق نائب الرئيس عمر سعادة برنامجا حافلا لكافة المشاركين في البطولة، والذي يتضمن زيارة الأماكن السياحية والتاريخية في مدينة العقبة، في الوقت الذي اشار فيه رئيس لجنة العلاقات العامة حسن ابو دلبوح أن اللجنة استكملت الترتيبات الخاصة لاقامة الوفود المشاركة والحكام واللجنة في فندقي الأردن انتركونتيننتال والكابتن حسب مواعيد وصولها الى مدينة العقبة.
تم التدقيق محمد البدراني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع