أخبار الاتحاد

والد الأنصاري يوجه رساله لجمهور العميد

يوسف الشيخي : جدة

رد إبراهيم الأنصاري والد نجم وسط فريق الاتحاد والمنتخب الكويتي ، فهد الأنصاري على الإنتقادات الموجهة لنجله وللفريق الإتحادي بعد الخسارة القاسية بديربي جدة أمام الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف،ضمن الجولة السابعة عشر من دوري جميل للمحترفين.
قال ابراهيم الأنصاري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) تعليقا على خسارة العميد للديربي وأداء نجله فهد : ” المفروض الشوط الأول ثلاثة / صفر بس مادري شنو سبب رجوع الفريق وترك الأهلي يضغط وهجم نحن من أعطى الفرصه للأهلي”.
أضاف : ” كلنا زعلانين على الخسارة ولكن الفريق بأكمله ليس بالفورمة .. وفهد نعم ما قدم والمفروض ما يلعبه المدرب .. وإن شاء لله يتم إجتماع بين الجهاز الفني والإداري واللاعبين ومراجعة الخلل وتدارك الأخطاء ونسيان الهزيمة “.
تابع : ” وأن يفكر الجهاز الإداري والفني واللاعبين بالمباراة القادمة ضد نادي التعاون وربي يوفقهم ويكون التفكير ورد الإعتبار لجمهور النمور الوفي”.
أتم إبراهيم الأنصاري ، بقوله : ” وأبشر كل إتحادي سواء إساء أو مدح لي ول فهد إن ما بخاطري شيئ على أحد وإني أحبكم بالله وإني تألمت من ألمكم بعد الخسارة المرة ولكن بإذن الله يعوضونها”.

تم التدقيق ( محمد البدراني )

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع