أخبار الاتحاد

الإتي عالي العال .. شال كأس ” سلمان “

يوسف مياجان – مكة المكرمة

بعد انتهاء الدوري حصل العميد والفيصلي على فترة توقف استعداداً لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي من المقرر إقامته مساء يوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً .

حيث دخل المدير الفني للفريق الأول التشيلي لويس سييرا اللقاء بتشكيلة تضم كلاً من ؛ عساف القرني ، عدنان فلاته ، احمد عسيري ، زياد الصحفي ، عمر المزيعل ، جمال باجندوح ، فهد الأنصاري ، كارلوس فيلانويفا ، عبدالرحمن الغامدي ، أحمد العكايشي ، محمود كهربا .

الجدير بالذكر بأن العميد دخل اللقاء بالضغط على الفيصلي على ملعبه في بداية المباراة بالذات مع انتفاضة الجمهور مما أجبر الفيصلي على التراجع ولم يبدي شيئاً يذكر ، في الدقيقة ٤٥ قبل نهاية الشوط سجل اللاعب عبدالرحمن الغامدي برأسية انتهت في شباك الفيصلي .

أما في الشوط الثاني استعاد الفيصلي ثقته ثم ضغط العميد وكان للعميد لدغات لم تكن في مكانها ومن ثم استبدل الثلاثي الهجومي بعبدالعزيز العرياني وربيع السفياني وعمار النجار ثم بعد ذلك سجل الفيصلي هدف التعادل في آخر الدقايق ، وتمددت المباراة حتى الأشواط الإضافية وسجل ربيع السفياني ومن ثم صنع هدف لعبدالعزيز لتنتهي المباراة بثلاث أهداف مقابل هدف وتُوج العميد ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع