أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | الخسارة الرباعية تثير غضب الاتحاديين ضد الجهاز الفني

جماهير النادي طالبت بالتحقيق في قضية «التدخل في التشكيلة»

جدة: ابراهيم القرشي
أثارت الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الاتحاد على يد غريمه اللدود الأهلي موجة غضب عارمة في المدرجات الصفراء، فيما طالب البعض بالتحقيق في شأن وجود تدخلات من قبل أحد أعضاء الجهاز الفني في تشكيلة الفريق أثناء المباريات الرسمية.
كما طالبت الجماهير الاتحادية بمنح عدد من اللاعبين المبعدين عن قائمة الفريق فرصة المشاركة في المباريات، لإثبات قدراتهم، في ظل انخفاض مستوى لاعبين آخرين وجدوا الفرصة تلو الأخرى دون تقديم ما يشفع لهم بتمثيل الفريق.
ويبدأ فريق الاتحاد تحضيراته على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، استعدادًا لمواجهة فريق التعاون السبت المقبل، وذلك بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس، في حين أعطى الجهاز الفني المدافع عوض خريص الضوء الأخضر للمغادرة إلى مدينة نجران للاطمئنان على والدته الصحية، حيث سيغيب عن مران اليوم.
فيما أكد التشيلي خوسيه سييرا مدرب الاتحاد أن الخسارة أمام الأهلي يتحملها الجميع، مشيرًا إلى أن فريقه بدأ المباراة بشكل جيد واستطاع صنع فرص للتسجيل وتمكن الفريق من تسجيل هدف السبق، بعد أن فرض سيطرته على نصف الساعة الأول لمجريات المباراة، قبل أن يفقد السيطرة تزامنًا مع تسجيل منافسه هدف التعادل، مشيرًا إلى أن فريقه فقد السيطرة تمامًا بعد الهدف الثالث للأهلي وأن الأخطاء القريبة من مرمى الحارس علي العامري أضاعت المباراة عليهم.
وشدد مدرب الاتحاد على وجوب النظر للأمام وعدم الالتفات إلى الخلف إلا لتصحيح الأخطاء فقط، موضحًا أن منافسهم استغل أخطاء لاعبيه واستطاع تحقيق الثلاث نقاط.
وعرج التشيلي سييرا على المستوى الفني الذي ظهر به محترف الفريق الكويتي فهد الأنصاري، بأنه دائمًا ما ينتظر الجميع من الأنصاري مستوى مميزًا وهو ما تعود الجميع عليه، مشيرًا إلى أن نزول مستوى اللاعب أثر على الفريق «ومن الطبيعي ألا يستمر اللاعب على الأداء نفسه طوال المباريات»، مبينًا أنه حاول إعادة ترتيب الفريق إلا أن الوقت كان متأخرًا.
وأوضح المدرب سييرا أن فريقه قدم مستويات جيدة في مجمل المباريات، والدليل حصوله على 38 نقطة داخل الملعب، على الرغم من خصم الثلاث نقاط، إضافة إلى وصول فريقه إلى نهائي كأس ولي العهد، رغم استبعاد الكثير منافسة الاتحاد في بداية الموسم على البطولات.
بدوره أكد محترف الاتحاد التونسي أحمد العكايشي قدرة فريقه على التعويض في ظل أن الوقت ما زال مبكرًا على حسم لقب الدوري، ووجود متسع من الوقت لتصحيح الأخطاء والإعداد الجيد لما تبقى من منافسات، مطالبًا بتكاتف الجميع للخروج من أجواء الخسارة والاستعداد للمباراة المقبلة أمام التعاون للعودة لنغمة الانتصارات مجددًا، منوهًا بأن فريقه لم يكن يومه، وهو ما كان خلف الخسارة أمام الأهلي. من جانبه، أرجع الكويتي فهد الأنصاري محترف الاتحاد الخسارة أمام الأهلي إلى عدم التركيز في بداية الشوط الثاني، مشيرًا إلى أن الدوري ما زال طويلاً وسيعملون على تصحيح أخطائهم وتلافيها في المباريات المقبلة.
في المقابل، أبدى المدافع عدنان فلاته عدم رضاه عن نتيجة المباراة، مشيرًا إلى أن عدم الرضا يطال اللاعبين جميعًا قياسًا بالفرص المهدرة في الشوط الأول، قبل أن يفرض منافسهم الأهلي سيطرته في الشوط الثاني وتفوقه، مشيرًا إلى أن هدف الأهلي الثاني دفع اللاعبين لفتح الملعب لإدراك التعادل، إلا أن التوفيق لم يحالفهم بذلك.
من جهة ثانية، قدم نادي الاتحاد 100 تذكرة مجانية للدرجة الموحدة لمواجهة الكلاسيكو التي ستجمعه بالهلال ضمن الجولة العشرين من الدوري، لأول المتبرعين بالدم الذين شاركوا في المبادرة التي أطلقها النادي خلال مواجهة الديربي الماضية أمام الأهلي بالتعاون مع مستشفى شرق جدة ومجموعة «ثمرات»، وقاموا بالتبرع بالدم في الموقع الذي خصص للمبادرة بالساحة الداخلية للمنصة الفضية بملعب الجوهرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع