أخبار الصحف السعودية

الاقتصادية | باعشن: اعترضنا على القضايا الغامضة

وائل النجار من جدة
لا تفكر إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس حاتم باعشن في الفترة الحالية سوى في إيجاد حلول لتقليص فاتورة ديون النادي، بعد أن بلغت 299 مليون ريال، حيث لا يخلو أسبوع دون عقد اجتماع أو أكثر.
واعترف المهندس باعشن أنهم يعيشون الآن حالة استنفار قصوى، حيث يعقدون بشكل يومي اجتماعات فيما بينهم وبمشاركة رجالات النادي من أعضاء الشرف لإيجاد مخارج لحل هذه القضايا الشائكة التي تزيد قيمة فاتورتها كل فترة بمبالغ محلية وخارجية.
وتخشى إدارة الاتحاد من صدور عقوبات أقوى وأقسى من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي “فيفا” في حال التأخر في حلها وحسمها، خاصة المحالة للجنة لاتخاذ قرارات فيها، حيث تم حسم ثلاث نقاط من رصيد فريقها في كانون الأول (ديسمبر) الماضي بسبب شكوى تقدم بها الأرجنتيني مانسو لعدم سداد كامل مستحقاته بعد أن تمّ إلغاء التعاقد معه.
وقال رئيس نادي الاتحاد “نحن في إدارة النادي وبعد التواصل مع محامي النادي أصبح لدينا تصور واضح في كثير من القضايا المتعلقة خصوصا العاجلة منها، نسعى لحل الأهم قبل صدور قراراتها”.
وكشف باعشن “بفضل الله أولا استطعنا الفترة الماضية سداد بعض القضايا بملايين الريالات وكذلك في الفترة المقبلة سنسدد عددا آخر من القضايا على النادي، تواصلنا مع عدد من أصحاب الشكاوى من أجل إعادة جدولة مستحقاتهم، إن شاء الله سنصل إلى حل مع بقية الأطراف”.
وطمأن المهندس باعشن جماهير الاتحاد ومحبيه أنهم في الإدارة على اطلاع كامل بقضايا النادي بعدما ترددت أخبار أن قرارات قادمة ستصدر بحق النادي، وقال “أصبحنا على علم كامل بالشكاوى المقدمة علينا، لدينا اعتراض على بعض الأمور الغامضة في بعض المستحقات التي صدرت على النادي وصدر فيها أحكام، بالاتفاق مع محامي النادي تواصلنا مع الاتحاد الدولي “فيفا” قدمنا طعونا فيها والكثير من الاستفسارات الخاصة في القضايا تلك”.
وزاد “بإذن الله تعالى هناك تحركات من قبل الإدارة والشرفيين الداعمين سنقلص الكثير من القضايا والشكاوى على نادي الاتحاد قبل نهاية الموسم الحالي”.
إلى ذلك، بدأ اللاعب تركي الخضير برنامجه التأهيلي بعد جراحة الرابط الصليبي، فيما أنهى اللاعب زياد الصحفي البرنامج التدريبي وبدأ بتدريبات التقوية، على أن يبدأ الفردية لمدة ستة أسابيع.
على صعيد آخر، تنفس الاتحاديون الصعداء، بعد اقتراب توقيع قصي الخيبري مع نادي القادسية، حيث سيتم إسقاط اسمه وقيد اللاعب ربيع سفياني.
يُذكر أن مشاركة السفياني أمام الوحدة السبت المقبل ضمن الجولة الـ 16 من دوري جميل للمحترفين معلقة حتى توقيع الخيبري للقادسية ليتسنى لإدارة النادي تسجيل السفياني بديلاً عنه، حيث شارك الأخير في التدريبات بفعالية كبيرة ولم ينقطع.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع