أخبار الصحف السعودية

المدينة | الاتحاد ضيعها.. والمنافسة صعبها

عبدالله الشمراني – جدة تصوير – إبراهيم عسيري
تعثر فريق الاتحاد أمام نظيره الخليج 1-1 في آخر لقاءاته قبل توقف دوري جميل، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لدوري جميل.
وأتى تعادل الاتحاد بغياب محترفيه: الكويتي فهد الأنصاري للإيقاف، والمصري محمود كهربا، والتونسي أحمد العكايشي اللذين انضما لصفوف منتخبي بلديهما استعدادًا لأمم إفريقيا، حيث تسبب تأخير موعد مباراة أمس لما بعد حفل تسعينية الاتحاد إلى غيابهما عن المباراة بسبب حلول موعد انضمامهما لمنتخبي بلديهما.
وسجل للاتحاد فهد المولد، وللخليج عبدالله السالم، وبهذه النتيجة يتراجع الاتحاد للمركز الرابع متساويًا في النقاط مع النصر بـ٣٢ نقطة، ويرفع الخليج رصيده إلى ١٣ نقطة.
بدأ الاتحاد بأسلوب فني يعتمد على الرتم السريع والضغط على مرمى الخليج، في الوقت الذي ركز فيه الضيوف على التحفظ الدفاعي.
انحصر اللعب في منتصف الملعب دون خطورة على مرمى الفريقين رغم التفوق الميداني الذي كان عليه لاعبو الاتحاد، وما كان أمام فهد المولد سوى الحل الفردي ليسجل هدفًا جميلًا إثر تصويبة من خارج منطقة الجزاء سكنت مرمى الخليج.
تحسن أداء الخليج مع مطلع الشوط الثاني بفضل تحركات لاعبي الوسط مع تراجع نسبي للاعبي الاتحاد لما بعد منتصف ملعبهم.
ونجح الخليج في إدراك التعادل بعد رأسية اقتنصها مهاجمه عبدالله السالم، وبعدها أهدر سلطان مندش أثمن فرص اللقاء حين سدد جمال باجندوح كرة تصدى لها آل فريج ارتدت له وسدد الكرة خارج المرمى بغرابة، كثف الاتحاديون من هجماتهم بحثًا عن هدف إلا أن الاستبسال الدفاعي للاعبي الخليج أبطل جميع محاولاتهم الهجومية، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع