أخبار الصحف السعودية

عكاظ | حريقه ورفاقه: الاتحاد عائد للبطولات

عادل الماس (جدة)
عبرت جماهير العميد عن سعادتها الكبير بالاحتفالية الرائعة التي أقامتها إدارة النادي على استاد الجوهرة بجدة، بمناسبة مرور 90 عاما، وتراقصت الجماهير الاتحادية فرحا على أنغام الفنان عبدالمجيد عبدالله، وأيضا مع أهازيج رئيس رابطة مشجعي العميد صالح القرني، مؤكدين أنهم سعيدون بالمستوى الفني الذي قدمه الفريق الاتحادي أمام أتليتيكو مدريد في مباراة يوم أمس الأول، وتمنت أن يواصل الفريق الانتصارات والمنافسة على تحقيق البطولات في الموسم الحالي بإذن الله. بداية تحدث المشجع الاتحادي علي سليمان الشهير بـ «حريقه» بأن العميد غير في هذا الموسم، وروح الاتحاد
حاضرة، وأنه تأثر كثيرا بوفاة أحمد مسعود، وأن الرئيس الحالي المهندس حاتم باعشن، وأعضاء إدارته نجحوا في تجهيز الفريق بشكل مميز، للمنافسة على تحقيق البطولات بإذن الله، موضحاً أن عودته للمدرجات، بعد تفاؤل شخصيات رياضية به يتقدمهم الأمير خالد بن سعود، أحمد سالم بقشان، وسالم النهدي.

وأكد محمود سقاف أن فريقه لن يكون ضيف شرف وسترون العميد يعتلي المنصات ويحصد البطولات في ظل روح اللاعبين وحرصهم على إسعاد جميع الاتحاديين.

وأخيرا قال عبدالله الشمراني إن الاتحاد عاد وسيستعيد الأمجاد ويحصد البطولات، مشيدا بالاحتفال العالمي أمس بمناسبة 90 عاما على تأسيس العميد.علي سليمان، ومحمود سقاف، وعبدالله الشمراني.. تفاؤل بعودة الاتحاد للبطولات. (عكاظ)

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع