أخبار الصحف السعودية

اليوم | الاتحاد يحفز لاعبيه للفيصلي بمكافأة الاتفاق

عماد ناصر – جدة
واصل الفريق الكروي تحضيراته لمواجهة فريق الفيصلي، وتقرر أن يغادر الفريق الاتحادي إلى مدينة الرياض يوم الجمعة المقبل، ويؤدي تدريبا وحيدا هناك على ملعب نادي الشباب أو النصر، قبل التوجه صباح يوم السبت، إلى المجمعة لمواجهة فريق الفيصلي في الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري جميل للمحترفين.

وسوف تقوم الإدارة بصرف مكافأة الفوز على فريق الاتفاق التي تم مضاعفتها من جانب رئيس النادي، تقديرا للمستوى الكبير الذي ظهر به الفريق أثناء اللقاء ومواصلته حصد النقاط في مسابقة الدوري ليحافظ على موقعه المتأرجح بين المركز الأول والثاني من بداية الدوري.

وفي شأن اتحادي آخر، قامت إدارة نادي الاتحاد يوم أمس، بتكريم الفريق الأول لكرة الطاولة، بمناسبة تحقيقه بطولة الأندية الخليجية التي اختتمت مؤخرا في مملكة البحرين، بعد فوزه في المباراة النهائية على منافسه التقليدي فريق الأهلي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، محققا أول البطولات للخزينة الاتحادية في هذا الموسم.

وعلى صعيد آخر، نعى مجلس إدارة نادي الاتحاد غازي كيال «يرحمه الله» والذي وافته المنية، فجر أمس، بعد مسيرة حافلة بالجهد والعطاء للرياضة السعودية لاعبا وقائدا ومشرفا على الكرة في ناديه الاتحاد، كما كان إعلاميا مميزا ومن أوائل الحكام السعوديين الذين نالوا الشارة الدولية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع