أخبار الاتحاد

العميد يدك حصون الاتفاق برباعية ويواصل منافسة الهلال على صدارة جميل

عبدالرحيم الزبيدي :

تغلب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مساء اليوم على نظيره الاتفاق القادم من الشرقية برباعية جميلة ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين في جولته الحادية عشر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة ” .

وكان العميد قد دخل اللقاء وهو راغبا في خطف الثلاث نقاط من الاتفاق كونه وصيف الدوري السعودي وقريب من الصدارة ولا يحتمل أي تعثر .

ودخل مدرب النمور التشيلي لويس سييرا لقاء اليوم بتشكيلته المعتادة وكانت على النحو التالي :

عساف القرني – عمر المزيعل  – بدر النخلي – أحمد عسيري – عدنان فلاتة – فهد الأنصاري – خالد السميري – فيلانويفا – فهد المولد – محمود كهربا – أحمد العكايشي .

ودخل العميد شوط اللقاء الأول بهجوم قوي على مرمى الاتفاق وإنحصر اللقاء تقريبا في منطقة دفاع القادسية بسبب الضغط الاتحادي الكبير الذي نتج عنه هدف اتحادي اول أتى عن طريق النجم المصري محمود كهربا في الدقيقة الأولى من اللقاء ، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة سجل الاتفاق هدف التعادل عن طريق ركلة زاوية .

ودخل العميد الشوط الثاني بهجوم على مرمى الاتفاق كما كان في الشوط الأول ، وسجل الاتحاد هدفه الثاني في اللقاء عن طريق فهد المولد أثر تسديدة قوية وجميلة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الكسار بنجاح عند الدقيقة ٥٤ .

وإستمر الضغط الاتحادي ورغم تقدمه بهدفين إلا أنه واصل هجومه وسجل الهدف الثالث عن ركلة زاوية نفذها فيلانويفا ليضعها مدافع الاتفاق بالخطأ في مرماه .

وعند الدقيقة ٦٧ أجرى المدرب سييرا تغييرا لتنشيط الجهة اليمنى بالاتحاد حيث أخرج عمر المزيعل وادخل بديلا عنه عوض خريص ، كما أجرى سييرا التغيير الثاني بخروج خالد السميري ودخول جمال باجندوح في الدقيقة ٧٧ ، وأخرج أيضا عدنان فلاتة أثر تعرضه لإصابة بسيطة وزج بالمدافع عمار الدحيم بدلا عنه قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين .

وفي الوقت بدل الضائع اختتم النجم محمود كهربا سلسلة الأهداف الاتحاديه بتسجيله للهدف الرابع بتسديدة من داخل منطقة الجزاء .

وبهذة النتيجة ارتفع رصيد العميد إلى ٢٥ نقطة ملاحقا ووصيفا للهلال الذي يتصدر الدوري السعودي برصيد ٢٧ من النقاط .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع