أخبار الاتحاد

الصنيع : مايشار على أنه تم التعاقد مع لاعب أجنبي .. أكاذيب!

يوسف الشيخي : جدة

تحدث رئيس نادي الاتحاد الأستاذ (( حمد الصنيع )) لقناة mbc خلال مقابلة تلفزيونية لبرنامج صدى الملاعب مساء أمس الأحد .

حيث تحدث الصنيع قائلاً: ” بالنسبة للتجديد مع المدير الفني لنادي الاتحاد التشيلي لويس سييرا سننهي منه خلال هذا الأسبوع بشكل نهائي” .

بالإضافة إلى أنه قال “تركيزنا الحالي على لقاء الرائد المقبل بمدينة بريدة ، وبعد ذلك سيكون هنالك راحة لعدة أيام ومن ثم سيتم اعداد معسكر تحضيري خارجي لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ، وسنعمل على تجهيز المباريات الودية بالتنسيق مع المدرب سييرا وهذا الهدف الأساسي من المعسكر”.

وذكر أيضاً بعد سؤال المذيع عن المحترف المصري(( محمود كهربا )) عن استمراره بالاتحاد من عدمه قائلاً ” أن موضوع اللاعبين الأجانب لن نعمل به شي إلى بعد الإنتهاء من موضوع التجديد مع المدرب ، وأن مايريده المدرب سنلبيه له ، وأن الموضوع المنتشر في وسائل التواصل الإجتماعي عن تعاقد نادي الاتحاد مع لاعب أجنبي هذا غير صحيح وهذه الأكاذيب تعودنا عليها كل صيف وكل أبريل ، كما أن جميع الأمور الرسمية لنادي الاتحاد ستكون عن طريق المركز الأعلامي بالنادي “.

وأضاف أخيراً عن دعم الهيئة العامة للرياضة للقضايا التي على نادي الاتحاد أجاب : “أنهم سينهونها نهائياً مثل قضية ( سيف سلمان ، و سان مارتن، و زوكالا ، و دانيل كونزالس ، و توريس ) كما سيتم دفع مبلغ دفعه لإقفال القضايا “.

تم التدقيق: تركي المطيري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع