أخبار الصحف السعودية

النادي | عزت يرفع شعار: عصر ذهبي جديد

أكد الدكتور عادل عزت المترشح لرئاسة اتحاد القدم أنه قادر على استعادة هيبة الكرة السعودية، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس لإطلاق برنامجه الانتخابي: تقدمت لهذا المنصب من منطلق إيماني الراسخ بقدرتي على النهوض بالكرة السعودية، واستعادة هيبتها المعهودة والمعروفة عنها.
مضيفاً: وجدت نفسي قادراً على خدمة بلدي وقادرا على أن أسخر لها كافة خبراتي الرياضية والإدارية والمؤسساتية، في محاولة لرد الجميل لوطننا الغالي.
وأردف: سأضيف ما اكتسبته من مخزون ثقافي وفكري ومعرفي بكل احترافية من أجل بناء مستقبل زاهر لرياضة كرة القدم ورفع راية العز في المنصات والمحافل الإقليمية والقارية والدولية.
وزاد: الدور الاقتصادي العام الذي تلعبه صناعة كرة القدم في العصر الحديث شيء مثبت وواضح خاصة أن زمن الاحتراف لم يترك مجالاً للاجتهادات الفردية، بل أصبح التخطيط العملي مدروسا لوضع السياسات الإدارية المحترفين، كما أن توجيه مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية بإنشاء صندوق تنمية للرياضة والموافقة على تخصيص الأندية وتحويلها الى شركات، جاء داعماً لرؤيتنا الاستراتيجية الرامية لتطبيق مفاهيم الاحتراف بشكل شامل على كافة مكونات منظومة كرة القدم السعودية.
وحول رؤيته لكرة القدم السعودية قال الدكتور عزت: طبعاً الأمور ليست سهلة لكنها تتمحور على استعادة الهيبة ممثلة في المنتخبات والاندية وكافة الفئات السنية، وذلك سيتحقق من خلال طرح المبادرات والبرامج التي تعمل على زيادة إقبال الشباب على ممارسة كرة القدم، كذلك تطوير منصات مبتكرة لاكتشاف المواهب، مشدداً: كرة القدم السعودية لن تستعيد مكانتها الا إذا حققنا الاحترام المتبادل وقدمنا الدعم اللازم لجميع القطاعات.
واختتم المرشح عزت: اليوم وأكثر مما مضى نحن في أمس الحاجة الى قيادة قادرة على تسخير ما لديها من مهارات وخبرات في مجال ادارة الاعمال لإعادة هيكلة نموذج اتحاد كرة القدم وإدارته بطريقة تؤهله لدعم اصحاب المواهب والإمكانات.
يشار إلى أن المرشح لرئاسة اتحاد القدم عادل عزت أطلق أمس الحساب الرسمي لحملته الانتخابية التي حملت عنوان “عصر ذهبي جديد”.
كما دشن عزت الحساب الخاص ببرنامجه الانتخابي على تويتر “عزت لرئاسة الاتحاد”، وسيكون الحساب معنيا بكافة المستجدات الخاصة بحملته الانتخابية وتفاصيلها. كما يعتزم افتتاح موقعه الخاص بالحملة خلال الأيام القليلة المقبلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع