أخبار الصحف السعودية

اليوم | أخطاء سييرا تعصف بالعميد

أحدثت الهزيمة التي تعرض لها الفريق الاتحادي أمام نظيره فريق النصر صدمة عنيفة في أرجاء البيت الاتحادي خصوصا وان الجماهير اعتبرت هذه الهزيمة مسببة بأخطاء فادحة من المدرب التشيلي لويس سييرا وبعض اللاعبين والإدارة ايضا، فالجماهير وكما ذهب النقاد يرون بأن المدرب اخطأ بشكل واضح في مغامرته هذه المرة عندما اشرك اللاعب عبدالعزيز العرياني في غير مركزه مما وضعه تحت ضغط كبير من صيحات الجماهير الغاضبة في المدرجات بعد أن اشركه في مركز الجناح وهو المعروف عنه انه لاعب راس حربة صريح.

والخطأ الثاني هو استبداله للمهاجم التونسي احمد العكايشي الذي رغم اهداره لعدد من الفرص الا انه كان مصدر خطورة لفريق الاتحاد بتحركاته وتمركزه السليم وهي الخطورة التي اختفت تماما بعد خروجه ودخول المهاجم عبدالرحمن الغامدي الذي لم يستطع سد فراغ العكايشي.

وعلى جانب اللاعبين فقد طالت الانتقادات العكايشي على اهدار الفرص السهلة وشاركه في ذلك المصري محمود كهربا وانخفاض مستوى عمر المزيعل وخالد السميري واختفاء اللاعب فهد الانصاري في الشوط الاول وظهوره في الثاني.

فيما كان الانتقاد الوحيد هو الظهور المتكرر عن الحديث عن شراء عقد اللاعب فهد الانصاري رغم عدم الحاجة للحديث في هذا الموضوع الذي ترى الجماهير بأنه شوش كثيرا على تركيز اللاعب وعطائه في مباراة النصر.

وسوف يعود الفريق الاتحادي اليوم لتأدية تدريباته بعد راحة ليوم واحد حصل عليها اللاعبون وستكون المهمة التالية أمام الاتحاد هي مواجهة فريق القادسية يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري جميل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع