أخبار الصحف السعودية

النادي | الربيعان : جماهير الاتحاد وصلت للعالمية وحققت انجازا رائعا

متابعة : مصطفى شرف
أوضح المتخصص بالتسويق الرياضي ، خالد الربيعان،الكثير من الأمور الخاصة بملف الخصخصة لدى كبار الأندية السعودية،مؤكدا في الوقت نفسه بأن ما قصده في تصريحه الفضائي عبر برنامج كورة على قناة خليجية تحقيق ” الاتحاد ” انجازا رائعا على مستوى الكرة السعودية بتخطي حضور جماهيره في جدة 42 ألف مشجعا ولكنه ليس الرابع عالميا بل أكبر من أربع أبطال عالميين بموسم واحد.
وقال خالد الربيعان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر ) تعليقا على ملف الخصخصة والحضور الجماهيري : ” عند تخصيص الأندية السعودية ستختلف طريقة تسويق كل نادي حسب أقوى ما فيه كما قلت أمس فالهلال عماده بطولاته وتاريخه وجمهوره”.
أضاف : ” الشباب أصوله الثابتة من موقع وأرض متميزين هي ميزته عند التخصيص ، وناشئيه ومواهبه سلاح مهم جدا ايضاً …والنصر عنده توليفة ممتازة من عناصر مثل الجماهير والبطولات والتاريخ والمكانة ستفيده عند التخصيص”.
أشار : ” الاتحاد عنصره الأقوى ولاء جمهوره وهو يشكل سوق كبير من العملاء المحتملين عند المستثمر في النادي ، بجانب مكانة النادي الكبيرة بالطبع .. والأهلي والنقلة التي حدثت فيه كرويا واستثماريا جاءت في فترة تخصيص الأندية وهي نقلة لا دور للحظ فيها بل جهد المبدعين بقيادة فيصل بن خالد”.
أتم الربيعان تغريداته،قائلاً : ” أودّ ان أوضح أن الاتحاد نعم تخطى الـ 40 الف وايضاً 42 الف ولكن الرابع عالمياً خانتني العبارة ما كنت اقصده هو أن الاتحاد هو أكبر من أربع أبطال عالميين … بطل إنجلترا وبطل إيطاليا وبطل الأرجنتين وبطل البرازيل .. ولم يسبق لأي نادي سعودي وصل إلى هذا الإنجاز في موسم واحد “.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع