أخبار الصحف السعودية

المدينة | الجماهير: الملعب «جوهرة» والتنظيم «فالصو»

تواصلت أزمة البوابات التي أخرت دخول الجماهير الرياضية لمباراة الاتحاد والشباب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، فترة زمنية طويلة وحالة ارتباك أمام البوابات، كما أن هذا التأخر أدى إلى عدم إظهار جماهير الاتحاد لتيفو الراحل أحمد مسعود إلى بداية الشوط الثاني.
من جهته ظهر مدير الملعب إبراهيم القوبع عبر وسائل الإعلام مبررًا بأن بوابتين كانتا تحت الصيانة لذلك أغلقتا وبوابة أخرى كانت مشغولة بفعالية للصالة المغلقة بالمدينة الرياضية، مشيرًا إلى أن التنظيم يشمل أكثر من جهة.
من جهتها شنت الجماهير الرياضية عبر مواقع التواصل الاجتماعية والتي احتشدت حول الملعب فترة زمنية طويلة انتقاداتها لإدارة الملعب وتساءلت إلى متى تستمر إدارة ملعب مدينة الملك عبدالله في أخطائها، ففي الموسم الماضي خلال مباراة الاتحاد والأهلي «الديربي» كانت هناك معاناة للجماهير الاتحادية في شرائها للتذاكر حينما تم نقلها إلى مكان بعيد، وفي كل مرة يظهر القوبع مبررًا ما يحدث دون أن يقنع أحدا.
وتساءلت الجماهير متى سيكون هناك حل لهذه الأخطاء المتكررة من إدارة الملعب وهل ينتظر أن يحدث تدافع لا سمح الله ثم يتم حل المشكلة، فالحل مطلوب قبل حدوث المشكلة، والتغيير بات أمرا ضروريا لمن يتولى المسؤولية ولا يقيم التنظيم المطلوب، ووصفت الجماهير تنظيم إدارة الملعب بالفاشل والتي تكرر فشلها في أكثر من مرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع