أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | أحوال العميد بعد خماسية بورصا

 اسطنبول – علاء سعيد:

 

وصل محترف الاتحاد التونسي أحمد العكايشي ظهر أمس، إلى معسكر الفريق الاتحادي المقام في تركيا والمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية، تحضيراً لمنافسات الموسم الرياضي الحالي، وقد وصل برفقة المفاوض الاتحادي عبد الله شرف الدين، بعد أن تم حل الإشكالية التي كانت تعيق مشاركته مع الفريق في المباريات الماضية، وذلك من خلال تسليم ناديه النجم الساحلي التونسي مستحقاته المالية، والحصول على البطاقة الدولية ومشاركته في لقاءات الفريق المقبلة، انطلاقاً من لقاء الوحدة يوم الثامن عشر من شهر سبتمبر الحالي في الدوري والتي ستقام على ملعب الشرائع في مكة المكرمة .

 

إلى ذلك فقد أدى لاعبو الاتحاد الذين شاركوا ضمن التشكيل الأساسي في لقاء بورصا التركي الماضي، إلى تدريبات لياقية مكثفة صباح أمس، بالإضافة إلى تدريبات مهارية بالتسديد من مسافات بعيدة، بعد أن أثبتت اللقاءات الماضية ضعف اللاعبين في تسديد الكرات، مما دعا المدرب في التركيز عليها ، بينما خاض باقي اللاعبين غير الأساسيين إلى لقاء ودي مع أحد الفرق التركية عصر أمس .

 

وسيعاود الفريق تدريباته اليوم على ثلاث فترات صباحية ومسائية، وذلك من أجل رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين بشكل أكبر قبل انتهاء المعسكر الذي سيكون السبت المقبل .

 

من جانبه فقد أشاد رئيس الاتحاد حاتم باعشن بسير تحضيرات الفريق للموسم الحالي، مبدياً سعادته بالروح الكبيرة التي وجدتها من قبل اللاعبين في التدريبات خلال المعسكر الحالي بتركيا .

 

وفي رده عن تساؤل حول استمرار المدافع تركي الجلفان مع الفريق من عدمه، ذكر قائلاً « المدافع تركي الجلفان من اللاعبين المميزين في صفوف الفريق ولا يوجد لدينا نية في التفريط به، وسيستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة «، مبيناً بأن اللاعب يقوم بإجراء تدريبات التقوية في مقر النادي بعد عودته مؤخراً من إصابة الرباط الصليبي للركبة .

 

هذا وقد أوضح مهاجم الاتحاد عبد العزيز العرياني، بأنّ إصابته التي يعاني منها في مفصل القدم تحتاج إلى التأهيل والراحة لمدة أسبوع كامل قبل العودة للمشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية.

 

فيما أكد الثنائي أحمد عسيري وياسين حمزة جاهزيتهما للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة، بعد تعافيهم من الإصابات التي منعتهم من المشاركة في المباريات الماضية، مبينين بأن قرار مشاركتهما بيد مدرب الفريق التشيلي لويس سييرا .

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع