أخبار الصحف السعودية

النادي | ظهر ياسين (سليم)

تحسنت الحالة الصحية للمدافع الدولي ياسين حمزة لاعب نادي الاتحاد الذي كان يعاني من آلالام في الظهر (العمود الفقري) التي لازمته خلال الفترة الماضية، وحرمته من المشاركة مع ناديه الاتحاد والاخضر السعودي.
وقبل عدة أيام أجرى المدافع ياسين حمزة فحوصات طبية لدى أحد المراكز الطبية المتخصصة في العمود الفقري بمدينة ميونخ الألمانية، وتلقي العلاج فيها مع استكماله للبرنامج العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بالمنتخب.
حيث تواجد المدافع ياسين في مركز (ar.apex) الألماني في ميونيخ لعمل جلسات علاج وفحص كامل على موضع الإصابة التي يعاني منها، ولله الحمد أشارت أنباء مقربة من اللاعب بأنه بدأ يستفيد بشكل كلي من الجلسات العلاجية التي يقوم بعملها كل 3 أيام حيث يغادر من مدينة سالزبورغ النمساوية إلى مدينة ميونيخ مواظباً على الجلسات العلاجية.
وتعتبر حالات تضيق العمود الفقري أو عمليات تضييق القناة الشوكية، غالبًا ما تشترك العديد من التركيبات الجراحية في بناء جدار القناة الشوكية.
ومن المقرر أن يعود المدافع ياسين حمزة للمشاركة مع ناديه الاتحاد والمنتخب السعودي خلال المرحلة المقبلة التي ستشهد تعافيه بشكل كامل من الغصابة التي حرمته الركض داخل المستطيل الأخضر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع