أخبار الصحف السعودية

النادي | صناع القرار لـ”ريفاس” : مع ألف سلامة يا جلاد

ودعت جماهير نادي الاتحاد مهاجم الفريق الاول، الفينزويلي جيلمين ريفاس برسائل هادفة بعد الأنباء التي تؤكد رحيله عن صفوف العميد الى نادي الشارقة الاماراتي وكما انفردت “النادي” اليوم عن نية الادارة الاتحادية في التخلي عن خدمات الجلاد وأرسال عرضها الرسمي لنادي النجم الساحلي التونسي للتعاقد مع الدولي التونسي أحمد العكايشي ليكون بديلا لـ”كاكان” .
وتناقل صناع القرار خبر رحيل ريفاس كالصدمة، مودعين المهاجم الذي قدم مستويات كبيرة في الموسم الماضي ونافس على لقب هداف دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بتسجيله 19 هدف في 25 مباراة وصناعة 6 اهداف .
وقال بعض جماهير الاتحاد في موقع التواصل الاجتماعي تويتر : ناس تجي وتروح ؟ ماهزت القلب وناس تروح وتأخذ القلب معها ريفاس.. واضاف مشجع اخر قائلا : ما يحس بقيمة الغالي إلا .. فاقده واخر : قال الوداع وقلت يا زين بدري.
وطالب صناع القرار من ادارة أحمد مسعود بإكمال عملها بطريقة ممتازة كما بدت والتعاقد مع مهاجم قادر على انتشال الخط الهجومي وقيادة الاتحاد للعودة الى المنافسة على الالقاب المحلية والآسيوية، ويبدو أن عدد كبير من صناع القرار في البيت الاتحادي غير راضيين على رحيل الشهير في بلاده بـ”كاكان” عن صفوف العميد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع