أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | حصص تنتظر النمور .. والاصابات تجبر اعادة أوفيدو

وليد عمر – جدة
انطلق اليوم السبت معسكر الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد الأولي بمقر النادي وفقاً للبرنامج الإعدادي الموضوع من قبل مساعد المدرب الوطني حسن خليفة، وتخلل اليوم الأول في المعسكر الداخلي إجراء الفريق حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، وذلك لرفع معدلات الجاهزية البدنية لدى اللاعبين قبل مرحلة الإعداد الثانية التي من المزمع أن يقودها المدرب القادم لقيادة النمور.
المران الصباحي كان قد تركز على الجوانب البدنية داخل صالة الحديد، وذلك لتقوية العضلات العلوية والسفلية، وزيادة نسبة التوافق العضلي العقلي بتدريبات التوازن.
بينما تركزت الحصة التدريبية المسائية على الجوانب الفنية والتكنيكية التي تركزت على التمرير القصير والدقيق، ومن ثم التحول إلى المناورات الكروية المصغرة التي أجراها خليفة لتعزيز الانسجام بين اللاعبين في التمركز والتسليم والاستلام، بأقل عدد من اللمسات، في حين اختتم المران بتدريبات تقوية عضلات البطن والعضلات السفلية.
وفي سياقٍ متصل أعادت إدارة نادي الاتحاد الطبيب الروماني أوفيدو لمزاولة العمل كطبيب للفريق نظير تزايد أعداد المصابين في التدريبات وعدم وجود برامج مناسبة لتأهيلهم، نظراً لعدم وجود جهاز طبي في تدريبات الفريق السابقة، حيث بدأ المصابون بالتدرب تحت إشرافه بوضعه البرامج المناسبة لإعادتهم إلى تدريبات الفريق في القريب العاجل.
من جانبه قرر خليفة فرض 3 حصص تدريبية على اللاعبين بدءًا من صبيحة الغد الأحد، حيث ستكون الحصة التدريبية الأولى والتي ستتركز على الجانب اللياقي بالملعب الرئيس في النادي بعد صلاة الفجر، فيما ستجرى الحصة التدريبية الثانية في العاشرة صباحاً داخل صالة الحديد، بينما ستكون الأخيرة وهيا المسائية بعد صلاة المغرب بالملعب الرئيسي بالنادي ويركز خليفة من خلالها على الجوانب الفنية.a

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع