أخبار الصحف السعودية

الرياض | الاتحاد لجماهيره: لا تعرضوا النادي للمساءلة

طالبت إدارة نادي الاتحاد الجماهير بتقديم دعمها عبر القنوات الرسمية المصرح بها والتي تقتصر حاليا على التواصل المباشر مع مجلس الادارة والاشتراك في بطاقات عضوية النادي”.

وقالت: “لاحظنا بعض دعوات الدعم من دون علم مجلس الادارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تطالب الجماهير بايداع التبرعات مباشرة في حسابات النادي البنكية وهو الامر الذي يتعارض مع الانظمة واللوائح المعمول بها ويضع النادي تحت طائلة المساءلة القانونية”.

واضافت: “سيتم في القريب بإذن الله الاعلان عن عدد من الحزم الاستثمارية التي يستطيع من خلالها محبو النادي دعم الكيان عبر الاشتراك والتفاعل معها، ونقدر دور الجماهير ودعمها للنادي والوقوف بجانبه وهذا لايستغرب منهم”.

من جهة ثانية احتفى رئيس الاتحاد أحمد مسعود بمجموعة من الاطفال الايتام في إطار الحفل تنظمه بالتعاون والتنسيق بين ادارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية بالنادي وفريق “بسمة امل التطوعي” في إحدى المجمعات الترفيهية للاطفال الذين حظيوا بتقديم الهدايا لهم.

وكانت العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية بنادي الاتحاد قد فعلت أول من أمس الدور الاجتماعي بمشاركة مسعود والرئيس السابق لهيئة أعضاء الشرف الدكتور خالد المرزوقي في توزيع وجبات إفطار على صائم على مرتادي الطرقات في عدد من شوارع جدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع