أخبار الصحف السعودية

الوطن | 3 فرص لشركة صلة لشراء الاتحاد

تحظى شركة صلة الرياضية بـ3 فرص لشراء نادي الاتحاد عند تطبيق الخصخصة المتوقع خلال السنوات المقبلة، الأمر الذي سيزيد من أرباح الشركة كون الاتحاد يحظى بجماهيرية عريقة على مستوى السعودية والعالم كافة.
ووفقا للمعلومات التي حصلت عليها “الوطن” من مصادرها، فالفرصة الأولى تتمثل في مساهمة شركة صلة بتنصيب أحمد مسعود رئيسا للاتحاد بالتكليف لعام واحد، من خلال دعمها له بشيك مصدق بمقدار 10 ملايين ريال.
والفرصة الثانية تتمثل في تنازل شركة صلة عن جميع حقوقها التي لم يدفعها النادي والبالغة 42 مليون ريال، لتسهم في خفض ديون الاتحاد من 299.2 مليون إلى 257 مليون ريال الفعل الذي لاقى تفاعلا كبيرا من قبل جماهير النادي التي بدورها قامت بشكر جميع المسؤولين في الشركة.
وأوضحت المصادر أن فرصة “صلة” الثالثة تأتي بتوجه أحمد مسعود لقبول عرض الشركة المقدم لرعاية النادي لخمس سنوات مقبلة، حيث يحصل نادي الاتحاد بموجبه على 250 مليون ريال خلال الفترة المحددة، بواقع 50 مليون ريال سنويا، ما سيسهم في تقليص ديون الاتحاد البالغة 299.2 مليون ريال إلى الصفر، ومن المتوقع أن يتم تطبيق الخصخصة في الأندية السعودية خلال السنوات المقبلة، حيث ستكون ديون الاتحاد منخفضة حينها، بينما ستكون صلة راعيا للنادي، الأمر الذي يقرب شركة صلة الرياضية من شراء النادي عند تطبيق الخصخصة.

الفرص المتاحة :

المساهمة في تنصيب أحمد مسعود ودعمه بـ10 ملايين
التنازل عن حقوقها والبالغة 42 مليون ريال
رعاية النادي لخمس سنوات بواقع 250 مليونا وبالتالي المساهمة في خفض ديون النادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع