أخبار الصحف السعودية

الرياضية | تجاهلوا “بيتوركا” في رومانيا

جدة ـ نجيب الجداوي

على غير العادة، تجاهلت الصحافة الرومانية الصادرة أمس خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ومدربه فيكتور بيتوركا (روماني) من فريق النصر بثلاثية وبالتالي فقدانه فرصة المنافسة على تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين، وخروجه من الموسم بلا ألقاب محلية، ولم تحظ خسارة بيتوركا بتغطية إعلاميه واسعة النطاق في رومانيا كما كان يحظى بها المدرب في فترة سابقة.

حظوظه باقية رغم الخسارة
وذكرت صحيفة digisport الرومانية أن الاتحاد ودع كأس خادم الحرمين الشريفين بعد خسارته من النصر بأهداف سهلة، وأن مدرب الاتحاد فيكتور بيتوركا خسر فرصة تحقيق لقب. وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من عدم تقديم الجهاز الفني بقيادة بيتوركا ما يشفع له بالبقاء في منصبه، إلا أن تسليمه كامل مستحقاته المالية التي كانت مديونيات على النادي قد يبقيه لنهاية عقده الذي ينتهي في صيف 2017. ونوهت الصحيفة بأن الاتحاد سيواجه فريق سباهان الإيراني يوم 4 مايو الجاري في آخر مرحلة من دور المجموعات ضمن دوري أبطال آسيا، وأن الفرصة لا تزال لديه قائمة في التأهل والتي تعتمد على نتيجة مواجهة لوكوموتيف الأوزبكي والنصر الإماراتي في المجموعة ذاتها.

سان مارتن الأفضل
وأوضحت صحيفة FANAIK الرومانية أن المحترف في صفوف الاتحاد لوسيان سان مارتن (روماني) كان الأفضل في الفريق خلال مباراته أمام النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وأنه واصل تقديم العطاء الاستثنائي مع الاتحاد عندما سجل هدف فريقه الوحيد في الوقت الإضافي من اللقاء الذي خسره الفريق 1ـ3 وفي الوقت الذي أعلن الفريق استسلامه، مشيرة إلى أن الجهاز الفني الروماني في الاتحاد بقيادة فيكتور بيتوركا خسر المنافسة على لقب كأس خادم الحرمين بعدما كان يملك ما نسبته 25 في المائة من حظوظ الفوز باللقب مثله مثل بقية فرق نصف النهائي. وكانت الصحيفة أشارت إلى أن بيتوركا بات على الحافة وأن حظوظه في البقاء في منصبه الموسم المقبل قد تضاءلت، وأن استلامه لمستحقاته المتأخرة قد يمكنه من البقاء في منصبه حتى نهاية عقده الحالي مع النادي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع