أخبار الصحف السعودية

المدينة | رابطة الاتحاد تبث الحماس في طلاب مركز الرعاية المتطورة

عبدالرحمن الحربي – جدة
رابطة الاتحاد تبث الحماس في طلاب مركز الرعاية المتطورة في بادرة غير مسبوقة.. زارت رابطة مشجعي نادي الاتحاد بقيادة العندليب صالح القرني، مركز الرعاية المتطورة لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بجدة، وكان في استقبالهم مدير عام المركز محمد بن شاكر الشريف الذي بدوره شكرهم على بادرتهم الرائعة وغير المسبوقة على مستوى المملكة من حيث تأديتهم للمسؤولية الاجتماعية مع هذه الفئة الغالية علينا جميعا، وذكر أنها غير مستغربة من رابطة عميد الأندية بقيادة الخلوق صالح القرني الذي غير مفهوم التشجيع الرياضي، والذي أبدى استعداده للحضور بأي وقت يحتاجه أبناؤنا الطلبة.
واشتملت الزيارة على جولة تعرف فيها أعضاء الرابطة على أقسام المركز وما يقدمه من خدمات، وبعدها اتجهوا حيث وجود الطلاب بمسرح المركز، وقدم أعضاء الرابطة فقرة رائعة تفاعل معها الطلاب وأدخلت الفرحة والسرور في نفوسهم، ومن ثم التقطت الصور التذكارية وسط تفاعل كبير من الحضور من الطلبة وأولياء أمورهم.
وبنهاية الزيارة قدم محمد الشريف هدايا تذكارية مع الشكر والتقدير على مساهمة الرابطة في رفع الروح المعنوية للأبناء، ووعد العندليب بتكرار الزيارة، مؤكدا أن دورهم لا يكون بالملاعب فقط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع