أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة |بيتوركا يعيد البراهيم إلى جدة.. ويستعين بالمنتشري

ممدوح العويضي – عبد العزيز الزهراني – جدة
استبعد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بيتوركا لاعب وسط الفريق رياض الإبراهيم من معسكر قطر الحالي، وإعادته إلى مدينة جدة للتدرب مع الفريق الأولمبي، وذلك بعد أن اختلفا في الرأي وحصلت بينهما مشادة كلامية.
في حين انضم للبعثة في قطر كل من عبدالرحمن الريو ومحترفا الفريق مونتاري وسان مارتن بعد أن غابا عن لقاء الشباب الدوري السابق بسبب الإصابة، وقد أبديا جاهزية تامة للقاء الآسيوي أمام سبهان الإيراني الذي سيقام عند السابعة من مساء غدٍ الأربعاء على ملعب السد بالدوحة، وذلك بعد مشاركتهما في مران الأمس.
وكان الفريق قد واصل إعداده للقاء بتمرين أقيم على استاد نادي السد، ركز من خلاله بيتوركا على الجانب اللياقي وبعض الجمل التكتيكية التي ينوي تطبيقها في اللقاء بعد أن شاهد عدة أشرطة للفريق الإيراني ودرس طريقة لعبة.
وسيواجه المدرب أزمة في خط الدفاع بغياب زياد المولد وأحمد عسيري للإيقاف، وياسين حمزة للإصابة، حيث من المتوقع أن يزج بيتوركا بالمدافع باسم المنتشري، وبجواره عبد الرحمن الريو.من جانب آخر تواجد المدافع أسامة المولد في الرياض لإجراء مزيد من الفحوصات الطبية حول موضع إصابته في الركبة لدى البروفيسور سالم الزهراني.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع