أخبار الصحف السعودية

النادي | شرفيو النصر: محمد نور رمز للمتعة والجمال في كرة القدم

متابعة : مصطفى شرف

وجه مسؤولي وأعضاء شرف نادي النصر حامل لقب الموسمين الأخيرين، التهنئة للنجم والقائد السابق لنادي النصر والاتحاد الحالي محمد نور على براءته من تهمة تعاطي المنشطات المحظورة، مؤكدين على كون نور لا يمثل العميد أو النصر فقط بل يمثل محبي المتعة والجمال بالساحرة المستديرة.
وقال عبدالله العمراني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر) : ” نحمد الله على براءة محمد نور ، ونبارك للرياضيين عامة قبل أن نبارك للاعب،وماذا سوف يكون رد ممن أساؤوا وتهكموا على النجم المونديالي”.
ومن جانبه، قدم الشرفي النصراوي سلمان المالك التهنئة الكبيرة لأبو نوران على براءته من تهمة تعاطي المنشطات المحظورة، وكتب عبر حسابه الشخصي على تويتر: ” مبرووك لنا جميعا ولكل العقلاء براءة الظاهره نور ، محمد نور لا يمثل الاتحاد فقط ولا النصر أيضاً بل يمثل محبي المتعة والجمال في كرة القدم” .
وفي الوقت نفسه، علق عضو شرف العالمي الأمير وليد بن بدر بن سعود على براءة محمد نور وانصافه من قبل لجنة الاستئناف، وقال عبر حسابه الشخصي على تويتر: ” فهمت أن بالبيان مراعاة لأعضاء لجنة الإسـتماع! ويجب توضيح الصورة بشـكل كامل للمتلقّي ، عدم تطابق النسبة بالعيّنتين” .
ومن جانبه ، كتب عضو مجلس إدارة نادي النصر فهد الطخيم على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر) بخصوص براءة محمد نور: ” الإعتراض على قرار لجنة الإستئناف هل هو إنتصار لأرائهم السابقة أو لأن القرار أنصف النجم محمد نور أو إختلاف الميول؟! ” .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع