أخبار الصحف السعودية

الرياض | أكدت رغبة اللاعب بالبقاء في «العميد» .. مصادر اتحادية: مميزات خاصة تعيق المولّد عن التوقيع

جدة – عبدالرحمن العمري

    نفت مصادر مقربة من لاعب وسط فريق الاتحاد فهد المولد صحّة الأنباء المتداولة عن توقيعه لأي نادٍ، مؤكدةً أنه لا يهتم بما يتداول حالياً في الوسط الرياضي من إشاعات توقيعه عقداً جديداً بعد دخوله الفترة الحرّة التي تخول له التوقيع دون الرجوع إلى ناديه.

وبيّنت المصادر أن المولد يتواجد مع المنتخب السعودي الأول لتأدية مهمّة وطنية للأخضر في التصفيات الآسيوية المشتركة، مقللاً من أهمية كافة الأحاديث التي انتشرت في اليومين الماضيين.

وكشفت عن أن اللاعب اتفق مع إدارة نادي الاتحاد حول تجديد عقده الحالي، مؤكدة رغبته في البقاء بنادي الاتحاد الذي تدرج منه في الفئات السنية.

وعللت المصادر تأخر اللاعب الدولي في تجديد عقده مع الإدارة الاتحادية لوجود بعض المميزات التي يرغب في الحصول عليها، موضحاً بأنها لن تكون سبباً في ابتعاده عن أسوار النادي الذي بدأ حياته الكروية من خلاله.

وكانت الأنباء قد ظهرت خلال اليومين الماضيين عن وجود عرضٍ للاعب فهد المولّد من قبل أحد الأندية، يحصل بموجبها على عقد لاعب هاوٍ مقابل 12 مليون ريال لمدة عامين ونصف العام، إذ لايستطيع اللاعب العودة إلى عالم الاحتراف إلا بعض مضي 30 شهراً حسب اللائحة المعتمدة للاحتراف في اتحاد القدم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع