أخبار الصحف السعودية

صحيفة عكاظ |جلسة الاستماع اليوم..وتفاؤل ببراءة نور

تتجه أنظار الشارع الرياضي إلى مقر لجنة الرقابة والمنشطات السعودية بالرياض ظهر اليوم، حيث ستعقد جلسة الاستماع لنجم وقائد نادي الاتحاد محمد نور بعد أن تم فتح العينة (B) في لوزان، وسيحضر اللاعب برفقة محامييه السعوديين الجلسة إلى جانب مختص في هذا الجانب، وذلك للإعلان عن نتائج العينة (B) والتي يتوقع أن تكون مخالفة في إجراءتها للعينة (A) التي تم فتحها في وقت سابق.

 

وعلمت «عكاظ» من مصادر خاصة أن الوكالة الدولية العالمية لمكافحة المنشطات «الوادة» رصدت عددا من المخالفات في إجراءات أخذ العينات التي تعمل بها، ما أوقعها في بعض الإشكاليات مع معمل لوزان بسويسرا. وقد دونت ملاحظاتها في تقرير صدر في ديسمبر 2015 تمهيدا لرفعه إلى الجهات المختصة. وحصلت «عكاظ» على نسخة منه، ما دفع بفريق المحاماة لنور بإظهار تفاؤلهم ببراءة موكلهم لعدم سلامة إجراءات المعمل كما جاء في تقرير الملاحظات.

 

الجدير بالذكر أن محمد نور تم إيقافه من قبل لجنة المنشطات وفق ما جاء في بيانها السابق الذي صدر في أواخر نوفمبر عقب مباراة الاتحاد والفتح، مطالبة بإيقاف اللاعب لوجود منشط في العينة (A) بعد أن تم إخضاع اللاعب لكشف المنشطات إلا أنه طلب فتح العينة الثانية (B) بناء على استشارة فريق المحاماة، وهو ما تم قبل أسبوع وكشف عن عدم تطابق في العينتين.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع