أخبار الصحف السعودية

الرياض | بيتوركا ينفي شائعة ياسين والكف يهدد المولد

جدة – هتان النجار

تضاءلت فرص مشاركة لاعب الاتحاد فهد المولد في لقاء الفيصلي غدا السبت بشكل كبير بعد الاصابة التي يعاني منها اللاعب في كف اليد اثر اشتراك بينه وبين احد لاعبي الوحدات في لقاء الفريقين الماضي في الملحق الآسيوي أدى إلى قطع في كف اليد وبالتالي فضل الجهاز الطبي اراحة اللاعب عن مشاركة فريقه امام الفيصلي.

وفضل المدرب الروماني فيكتور بيتوركا السفر الى المجمعة قبل مواجهة الفيصلي ب24 ساعة تجنبا لارهاق اللاعبين في التنقل بين جدة والرياض والمجمعة قبل يوم من المباراة إذ سيجري الفريق تدريباته الاخيرة هناك.

وعلمت “الرياض” ان الجهاز الطبي بنادي الاتحاد يسعى الى تجهيز المدافع ياسين حمزة للمشاركة في مباراة الفيصلي بعد الاصابة التي تعرض لها في الظهر ومنعته عن مشاركة فريقه امام الوحدات فيما تظل مشاركة الثنائي عبدالرحمن الغامدي الذي يعاني من اصابة في مفصل القدم ومحمد بوسبعان ضعيفة.

من جهته نفى بيتوركا الشائعات التي تحدثت عن سبب ابتعاد المدافع ياسين حمزه عن المشاركة في لقاء الوحدات بسبب مطالب مالية للاعب موكدا انه لم يشارك في اللقاء بسبب الاصابة ولا شيء اخر غيرها وعلمت “الرياض” ان ادارة الاتحاد أوفت للاعبين بما وعدتهم به في جبل علي.

من جهة أخرى يتوقع ان يدخل للخزينة الاتحادية مبلغ مليوني ريال بعد الحضور الجماهيري الكبير في مباراة الفريق والوحدات الاردني بعد استقطاع مصاريف التشغيل وستساهم قيمة الحضور الجماهيري في دعم الخزينة الاتحادية خلال الفترة المقبلة.

على صعيد اخر اثار تسجيل مسرب لاداري فريق درجة الشباب بنادي الاتحاد فيصل حافظ حفيظة الجماهير التي طالبت الادارة باتخاذ قرار بابعاده من منصبه خصوصا وان التسجيل حمل اساءات للاعبين بعد معلومة تسربت بشأن اقالة المدرب الهولندي للفريق والذي يبدو ان العلاقة بينه وبين اللاعبين وصلت الى طريق مسدود.

وعلمت “الرياض” ان رئيس نادي الاتحاد ابراهيم البلوي منح الصلاحيات في القطاعات السنية للمشرف العام على القطاع محمد عواد الجهني نظير الخبرة التي يتمتع بها ويتوقع ان يتم اتخاذ قرار باقالة اداري الفريق من منصبه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع