أخبار الصحف السعودية

النادي | البرقان : الفترة الشتوية ترميمية للأندية .. ولم يصلنا أي شيء من الاتحاد

متابعة : مصطفى شرف

أصر رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عبدالله البرقان ، على كون فترة الإنتقالات الشتوية ترميمية للأندية ، مشيراً إلى أن أرقام الميركاتو الحالي مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي منطقية .
وقال البرقان في تصريحات لشبكة أم بي سي برو سبورتس : ” فترة الانتقالات الشتوية عادة ما تكون ترميمية للأندية بشكل عام ، ونتعامل مع جميع الأندية بسواسية ” .
وأضاف : ” في السابق الأندية كانت توقع مع لاعبين قد لا يشاكون وهو ما يترتب عليه أعباء مالية ، وحالياً لا نقبل توقيع اللاعبين على الرواتب بل نُلزم الأندية بتحويل المسيرات عن طريق البنوك ” .
وأشار : ” أرقام الفترة الشتوية الحالية مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي منطقية بشكل كبير ، بـ94 شكوى مقابل 14 هذا العام ، وفترة التسجيل الشتوية ستنتهي اليوم الاثنين الساعة الثانية عشر منتصف الليل ” .
وأنهى البرقان حديثه ، قائلاً : ” أخر الأندية التي قدمت الحوالات البنكية الخاصة بلاعبيها المحترفين حتى نهايه شهر أكتوبر الماضي كانت الوحدة ونجران والأهلي والشباب ، مع العلم بأن الأهلي أنهي الشكاوى وبذلك يستطيع التسجيل ، ولم تصلنا أي مستندات من الاتحاد بخصوص إغلاق ملف الشكاوي” .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع