أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | الخولي: من حق شرفيي الاتحاد شكوى ناديهم للرئاسة

جدة: إبراهيم القرشي
أكد الدكتور عمر الخولي عضو شرف نادي الاتحاد وعضو مجلس الإدارة السابقة، أن وجود خيارات منافسة للإدارة الحالية لتولي سدة المسؤولية في ناديه يعتبر أمرًا جيدًا، مشيرًا إلى أنه مع التغيير إذا وجد الأفضل. وشدد الخولي في حديثه لـ«الشرق الأوسط» على أن الشكاوى التي تقدم بها عدد من الشرفيين للرئاسة العامة لرعاية الشباب بشأن المطالبة بعقد الجمعية العمومية للنادي، حق مشروع لهم، وذلك للاطلاع على كل التقارير الإدارية والفنية والمالية المتعلقة بناديهم ومناقشة الإدارة بعملها، مبينًا أن عدم انعقاد الجمعية العمومية طوال الفترة الماضية منذ تولي إبراهيم البلوي رئاسة النادي هو خطأ بحد ذاته.
ونوه عضو مجلس الإدارة الاتحاد السابقة، أن إدارة ناديه قصرت كثيرا مع الشرفيين في تقريب وجهات نظرهم ومحاولة لم الشمل ورأب الخلافات بتجاهلها دورهم وربط تواصلها بالدعم، إلى جانب عدم مخاطبته كثير من الشرفيين للمشاورة أو الدعوة لعقد جمعية عمومية، مبينًا أن الإجراء الذي اتخذته الرئاسة العامة لرعاية الشباب بتأجيل انعقاد الجمعية العمومية هو إجراء ملائم لمنح فرصة أكبر للإدارة للانتهاء من كل القوائم والإعداد الأمثل للجمعية.
وبين الخولي أن إدارة البلوي نجحت إلى حد كبير في انتشال النادي من الديون وحققت معه النجاح بنسبة 90 في المائة، في الوقت الذي لم يكن الملف الإداري والفني بذات النجاح الذي تحقق ولم يتجاوز نجاحها به ما نسبته 50 في المائة.
وأشار الخولي إلى أنه مع المطالب بتغيير الثنائي الأجنبي الغاني مونتاري والأسترالي ترويسي خلال فترة الانتقالات الشتوية، على اعتبار أن اللاعبين لم يقدما ما يشفع لهم للبقاء، مبينًا أنه مع استمرار المهاجم ريفاس وحيدًا، في حين يظل الروماني خيار الإبقاء عليه متاحًا إذا كانت الضرورة ملحة.
على الصعيد الفني، يصل لاعبو فريق الاتحاد إلى مدينة جدة الاثنين المقبل، بعد نهاية معسكر الفريق المقام بجبل علي بمدينة دبي الإماراتية، على أن تنطلق تحضيرات الفريق لانطلاقة منافسات الموسم الرياضي الأربعاء المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي.
وكان الفريق واصل تدريباته أمس بحصتين صباحية ومسائية تركزت في الأولى على الجوانب اللياقية، فيما شهدت الثانية تدريبات منوعة ركز من خلالها الروماني فيكتور بيتوركا على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية.
في المقابل، ينتظر أن تحسم إدارة نادي الاتحاد مفاوضاتها مع اللاعب الأجنبي الرابع للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد أن قرر الإبقاء على الثلاثي الغاني مونتاري والفنزويلي ريفاس والروماني سان مارتين، حيث تشير المصادر إلى مساعٍ حثيثة تجرى لإغلاق ملف اللاعب مع المدرب الروماني في أسرع وقت.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع