أخبار الصحف السعودية

المدينة | الاتحاد ينافس 3 أندية إيطالية على فاتاي

ممدوح العويضي – جدة
وضع نادي الاتحاد اللاعب النيجيري كيندي فاتاي مهاجم فريق سبارتا براغ التشيكي ضمن قائمة اهتماماته لتدعيم خط هجومه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث ذكرت مجلة «ستوب آند جول» الإيطالية أنَّ مدرب نادي الاتحاد، الروماني فيكتور بيتوركا، يحاول ضمه إلى الفريق وسط منافسة من 3 أندية إيطالية هي سمبادوريا وتورينو وكاربي.
وأوضحت الصحيفة أنَّ سعر فاتاي -25 عامًا- يصل إلى 4 ملايين يورو، مشيرة إلى أنَّ اللاعب الذي يحمل جواز سفر رومانيًا أعطى موافقته على الانتقال إلى الدوري الإيطالي.
يذكر أنَّ فاتاي المولود في العاصمة النيجيرية أبوجا انتقل للعيش في رومانيا منذ أن كان في السابعة عشرة من عمره، وحصل على جواز السفر الروماني العام الماضي ووعد المسؤولين هناك بأن يلعب باسم منتخب بلادهم حال نيله استدعاء مدرب المنتخب، علمًا بأنه مثّل المنتخب النيجيري تحت 20 عامًا في 3 مباريات وسجل هدفًا واحدًا.
وفي حال انضمام فاتاي إلى الاتحاد سيتم تسجيله كمحترف رابع في قائمة الفريق بدلًا من الأسترالي جيمس ترويسي الذي أنهت الإدارة الاتحادية الارتباط معه، على أن تسجل 3 أجانب فقط في البطولة الآسيوية، وتُبقي الرابع للمشاركات للمحلية فقط إذا لم تستطع إعارة الغاني مونتاري لأحد الأندية الصينية.
من جهة ثانية رفض مدرب فريق أسترا الروماني التخلي عن مدافعه غامان الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى نادي الاتحاد، حيث أكد أنَّه لن يتركه قبل ختام الموسم حتى ولو كان سيرحل بالمجان عقب انتهاء عقده بنهاية الموسم، وذلك في تصريحات أبرزتها صحيفة «ديجي سبورت» الرومانية.
على صعيد التدريبات أدى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد يوم أمس حصتين تدريبيتين الأولى صباحية ركز من خلالها المدرب الروماني بيتوركا على رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين، أمَّا الحصة التدريبية المسائية فعمد فيها بيتوركا لإجراء مناورة بين اللاعبين وكانت عبارة عن تحدٍ بين فريقين.
وشارك في المران المسائي اللاعب محمد أبو سبعان بعد أن تحسنت إصابته وأصبح باستطاعته اللعب مجددًا مع الفريق.
على صعيد متصل تبحث الإدارة الاتحادية عن لقاء ودي ثالث خلال المعسكر المقام في منطقة جبل علي بإمارة دبي قبل العودة إلى جدة مع نهاية الأسبوع المقبل، وهناك محاولات للحصول على موافقة إدارة نادي السد القطري على إقامة لقاء ودي بين الفريقين.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع