أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | تدريب بيتوركا للاتحاد حدث لا يُنسى !

رصد : محمد حمدي

كانت لحظة توقيع المدرب الروماني “فيكتور بيتوركا” لعقد تدريبه مع نادي الاتحاد يوم 17 أكتوبر 2014 ضمن أهم اللحظات والأحداث التي عاشتها الكرة الرومانية خلال موسم 2014، وذلك بحسب موقع “برو سبورت” الروماني الواسع الانتشار.

 ووضع الموقع في تقرير مطول قائمة بأهم 10 أحداث مروا على الكرة الرومانية خلال عام 2014، وكان من بينهم رحيل بيتوركا عن قيادة المنتخب الروماني وقيادته للعميد السعودي، حيث أشار الموقع إلى السعي الحثيث والمحاولات الجادة التي بذلتها إدارة الاتحاد للتعاقد مع مدرب المنتخب الروماني السابق، مُسترجعاً تصريحات رازفان بورليانو رئيس الاتحاد الروماني الذي أكد من خلالها أن بيتوركا عليه سداد شرط جزائي قيمته 700 ألف يورو من أجل الذهاب إلى السعودية.

 وضم التقرير كذلك ما حدث يوم 5 مارس 2014 عندما التقى منتخبي الأرجنتين ورومانيا ودياً وأُصيب نجم برشلونة الأسباني “ليونيل ميسي” بحالة من “القيء” داخل أرض الملعب، كما جاء في التقرير لحظة تتويج منتخب ألمانيا ببطولة كأس العالم على حساب منتخب الأرجنتين يوم 14 يوليو 2014.

 أيضاً كان من أبرز الأحداث وصول اللاعب الروماني رازفان رات صاحب الـ 33 عاماً للمباراة رقم 100 مع منتخب بلاده يوم 13 أكتوبر 2014، وهو اللاعب الذي كشفت العديد من التقارير الصحفية الرومانية اهتمام مدرب الاتحاد بيتوركا بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع