أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | ريفاس يخفي مهاجمي دوري جميل!

صحيفة النادي

استعرض الحساب الرسمي الخاص بجمع الأرقام والاحصائيات الخاصة باللاعبين والأندية “OPTA” عبر موقع التواصل الاجتماعي مقارنة بين هدافي دوري جميل العام الماضي واهدافهم في الموسم الحالي وشهدت تراجعا كبيرا من بينهم هداف دوري عبداللطيف جميل للعام الماضي السوري عمر السومة بالاضافة الى الدوليين مهاجمي النصر محمد السهلاوي ونايف هزازي والكاميروني مهاجم التعاون بابلو ايفولو .
وشهدت الارقام تراجعا ملحوظ للهدافين عن العام الماضي، حيث أنهى عمر السومة الدور الاول من الموسم الماضي بتسجيله 15 هدفا فيما سجل هذا الموسم 10 اهداف، والكاميروني بابلو ايفولو مهاجم التعاون انهى الدور الاول من الموسم الماضي بتسجيله 10 اهداف فيما انهى الدور الاول من الموسم الحالي بتسجيله 6 اهداف .
وجاء الدولي محمد السهلاوي في المركز الثالث حيث انهى الموسم الماضي الدوري الاول ثاني هدافي دوري جميل وبفارق بسيط عن عمر السومة، بتسجيله 10 اهداف فيما انهى الدور الاول من الموسم الحالي بتسجيله 5 اهداف .
وحل نايف هزازي رابعا بعدما انهى الدور الاول من الموسم الماضي بتسجيله 7 اهداف, بينما انهى الدور الاول من هذا العام بتسجيله هدفين فقط، وحل اخيرا ناصر الشمراني والذي انهى الدور الاول من العام الماصي بتسجيله 6 اهداف فيما توقفت اهدافه في الدور الاول من هذا العام عند 3 فقط .
يذكر النجم الفنزولي مهاجم الاتحاد جيلمين ريفاس تمكن من تسجيل 14 هدفا في موسمه الاول من دوري جميل ليكون بذلك هداف الدور الاول .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع