أخبار الصحف السعودية

النادي | رومانية : بيتوركا يُبقى الغموض حول الميركاتو الشتوي بالاتحاد

مصطفى شرف
تفاعلت الصحافة الرومانية مع تصريح فيكتور بيتوركا مدرب فريق الاتحاد بالساعات الماضية عن شائعات إنتقال اللاعبين الرومانيين إلى ثالث ترتيب دوري جميل للمحترفين في السوق الشتوية الحالية .
وتحت عنوان ” بيتوركا يُبقى الغموض حول اللاعب الروماني الذي سيضمه الاتحاد بالميركاتو الجاري ” ، قالت صحيفة جازيتا سبورت الرومانية الشهيرة بأن بيتوركا تحدث عن إمكانية إنتقال اللاعبين الرومانيين إلى الاتحاد في يناير الجاري ، وأكد على أن كل ما تقوله الصحافة الرومانية شائعات وأكاذيب فقط ، ولكن كل الأسماء التي تم تداولها قد تكون صفقة واحدة فقط في نهاية المطاف ، وحتى الآن لا يوجد شيء مؤكد ، كونه يمتلك أربعة لاعبين أجانب وعقودهما سارية مع الفريق “.
وأشارت إلى أنه أبقى مزيدا من الغموض حول إمكانية إنتقال سيبريان ماريكا أو فاليركا جامان لصفوفه في الفترة الشتوية ، ولم يحدد بعد الإسم الذي سيضمه للفريق الاتحادي في السوق الحالية .
وختمت بالتأكيد على كون المدافع الروماني فاليركا جامان الملقب بمالديني رومانيا مرتبط بعقد مع أسترا جيورجيو متصدر ترتيب الدوري الروماني لكنه يريد ترك الفريق بسبب المشاكل المالية التي يعاني منها ناديه بالفترة الأخيرة ، بينما المهاجم المخضرم والمعروف سيبريان ماريكا رحل عن صفوف كونيا سبور وسينتقل لأي نادي بصفقة إنتقال حر .

الـمـصــدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع