أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | عبدالفتاح وباجندوح يتقدمان معسكر جبل علي .. وبيتوركا في بوخارست لإقناع الروماني بوديسكو بالتوقيع

ممدوح العويضي – جدة

يتواجد مدرب الاتحاد بيتوركا في بلاده رومانيا لإتمام الصفقات الشتوية مستغلًا فترة التوقف الحالية، وذلك بعد أن قررت الإدارة الاتحادية بناءً على تقريره الفني بالاستغناء عن الغاني سولي مونتاري والأسترالي ترويسي.
وفي هذا الصدد بات المدافع الروماني غامان «26 عامًا» لاعب فريق استرا الروماني والذي انفردت «المدينة» قبل نحو أسبوعين بالكشف عن صفقته، قريبًا من الانضمام للعميد.
كما أن بيتوركا كشف لوسائل الإعلام الرومانية لحظة وصوله بلاده أن لديه عرضًا لصانع الألعاب قسطنطين بوديسكو «26 عامًا»، والأخير رفض عرضًا للالتحاق بالدوري القطري، ويسعى بيتوركا من خلال مكانته في الكرة الرومانية بإقناع اللاعب بالانضمام للاتحاد، وأشار عليه أن يسأل مواطنه سان مارتن عن الواقع هناك وإمكانية حصوله على الأموال بشكل أكبر من خلال عمل أفضل، ومتى تمت صفقة اللاعب بوديسكو فإن الاتحاد سيغلق ملف التعاقدات الشتوية مستفيدًا من القرار الأخير لاتحاد الكرة الذي يمكن الأندية من التعاقد مع 4 محترفين ليس شرطًا أن يكون أحدهم آسيويًا، ويسعى الروماني لأن ينضم الثنائي المحترف الجديد لمعسكر الفريق في منطقة جبل علي بمدينة دبي للاستعداد لعودة المنافسات المحلية من جديد نهاية يناير الحالي، والبطولة الآسيوية من الملحق أمام الوحدات الأردني.
وقد قررت الإدارة مغادرة البعثة الاتحادية على متن طائرة خاصة يوم غدٍ الاثنين، ويتقدم الثنائي عبدالفتاح وباجندوح اللاعبين للمعسكر تمهيدًا لتجهيزهما للمشاركة مع الفريق خلال المرحلة المقبلة بعد تماثلهما للشفاء وفقًا للتقارير الطبية التي كشفت عن ذلك.
كما تسعى الإدارة لتوفير مباراتين وديتين خلال فترة المعسكر قبل العودة وملاقاة فريق الرياض ضمن دور الـ32 لكأس الملك في الـ25 من يناير الحالي، في حين رفعت الإدارة قائمة الفريق التي ستخوض مباراة تصفيات دوري أبطال آسيا 2016م أمام الوحدات الأردني في جدة بالتاسع من فبراير المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.
ولا تزال أمام الاتحاد فرصة لتعديل القائمة سواءً بإضافة أو استبدال لاعبين حتى الموعد النهائي يوم 2 فبراير.
على صعيد آخر ذكرت تقارير صحفية رومانية أن إدارة الاتحاد بصدد تجديد عقد سان مارتن موسمًا إضافيًا وحتى صيف 2017، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها اللاعب مع الفريق وآخرها مباراة الأهلي بكأس ولي العهد أمس الأول وكذلك بطلب من قبل بيتوركا والذي طالب ببقاء اللاعب مع الفنزويلي ريفاس.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع