أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الاتحاد يبدأ الليلة التحضير الفعلي للقاء الوحدة

جدة – علاء سعيد:

رفض مدرب فريق الاتحاد بيتوركا منح اللاعبين راحة عن التدريبات أمس وأصر على إقامتها تحضيراً للقاء الوحدة الجمعة المقبل في الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري ، وقد شهدت التدريبات أمس اجتماع اللاعبين مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات هنأهم على الفوز أمام التعاون وناقش بعد ذلك الأخطاء الفنية التي وقع بها الفريق في المباراة لتلافيها في اللقاءات المقبلة.

وبعد نهاية الاجتماع انطلقت التدريبات التي تم تقسيم اللاعبين إلى جزئين الأول وضم اللاعبين الذين شاركوا في لقاء التعاون الماضي والذي خضعوا لتدريبات خفيفة ومن ثم التوجه إلى الجاكوزي لإراحة العضلات ، بينما خضع باقي اللاعبين لتدريبات لياقية و مهارية من قبل المدرب بيتوركا على أن يبدأ الفريق اليوم التحضير الفعلي للقاء الوحدة المرتقب الجمعة المقبل في ملعب الشرائع بمكة المكرمة .

هذا و سيعود المدافع ياسين حمزة للمشاركة مع الفريق في التشكيل الأساسي في لقاء الوحدة المقبل بعد أن غاب عن لقاء التعاون الماضي بداعي الإيقاف لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء النصر الماضي .

إلى ذلك واصل اللاعبين المصابين عبدالفتاح عسيري و جمال باجندوح و محمد قاسم و فيصل الخراع برنامجهم الطبي في العيادة الطبية صباح أمس .

 

 

الـمـصــدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع