أخبار الصحف السعودية

النادي|رجال العميد يهدون الفوز لمحمد نور .. والجماهير تشيد بالمولد وفلاته

متابعة : مصطفى شرف

أستعاد فريق الاتحاد إنتصاراته المميزة ، وحقق فوزاً مهماً ضد ضيفه الشباب بهدفين مقابل هدف ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة بجدة ، ضمن الجولة العاشرة من دوري جميل للمحترفين .
وأهدى رجال العميد فوزهم الثمين لقائدهم الأسطوري محمد نور وكذلك للجماهيرالكبيرة والوفية التي كانت السبب الرئيسي وراء تحويل تأخرهم من هدف لإنتصار بهدفين عبر مختار فلاته وجيلمين ريفاس .
وقام البديل الرائع مختار فلاته بتسجيل هدف التعادل بضربة رأسية جميلة في المقص الأيمن للحارس العويس ، قبل أن يحتفل بأهداء هدفه لزميله وقائده محمد نور الذي يغيب لإيقافه المؤقت من قبل لجنة المنشطات .
كما سيطر القائد محمد نور على أجواء الموقعة المثيرة في الشوط الثاني ، بترديد إسمه بشكل كبير طوال التسعين دقيقة من قبل الجماهير الاتحادية التي بلغ عددها 22354 ألف متفرجاً والتي جاءت لدعم أسطورتها نور وكذلك للفريق من أجل إستعادة إنتصاراته من جديد بعد نزيف النقاط بالجولات الماضية ، وهذا ما حدث في النهاية .
ولاقى مستوى الثنائي فهد المولد الذي قدم مباراة كبيرة بتحركاته المميزة في المناطق الدفاعية الشبابية ومحاولاته المتعددة على المرمى وكذلك تمريراته الخطيرة لزملائه وتسببه في ركلة الجزاء الذي سجل منها ريفاس هدف الفوز ، والبديل السوبر فهد المولد ثناء وإشادة من الاتحاديين بعد أعاد الفريق للمباراة بتسجيله هدف التعادل من أول لمسة بضربة رأسية رائعة وحضوره الكبير في المنطقة الهجومية .
ورفع فريق الاتحاد رصيده إلى 17 نقطة ( 5 فوز ، تعادلين ، خسارتين ) في المرتبة الثالثة على سلم ترتيب دوري جميل للمحترفين وبفارق أربعة نقاط عن الوصيف الأهلي ، وسبع نقاط عن المتصدر الهلال .

المصدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع