أخبار الصحف السعودية

النادي | الحائلي لـ(الشرفيين): يا حمرة الخجل.. ناديكم يحتاجكم

مصباح معتوق | هاتفياً | جنيف
نفى أنمار الحائلي عضو شرف الاتحاد (البارز) كافة الأنباء التي تداولت أمس الاثنين حول وجوده كعضو مجلس إدارة في إحدى الإدارات التي تريد ترشيح نفسها عقب انتهاء فترة إدارة الصديق العزيز إبراهيم البلوي.
وذلك خلال حديثه الذي خص به (النادي) قائلاً: لا أعلم من أين يأتون بتلك الاخبار التي لا تمت للحقيقة بأي صلة، فأنا وأخي أحمد كعكي سنظل خلف إدارة (أبو العنود) ولن نتخلى عنها مهما كلف الأمر، فهي تقوم بواجباتها حتى لو كان هناك تقصير. لا ننكر ما قدمته خلال الفترة الماضية.
وأكد الحائلي الاسم البارز خلال الفترة الحالية بدعمه اللا محدود لإدارة البلوي بأنه سيقف معهم ولن يهرول خلف الشو والترزز الإعلامي أياً كان، لأن وجودي بالقرب من النادي من حب وعشق وانتماء وولاء يكفيني أن أشاهد الجماهير الاتحادية وهي سعيدة باستقرار الكيان.
وعن النتائج السلبية المؤخرة للفريق الأول قال أنمار: في عالم كرة القدم طبيعي ما يحدث لك (دروب) ولكن على الجميع أن يكون قريبا من الكيان سواء إدارة أو جماهير أو شرفيين، لأجل استعادة هيبة الفريق البطل.
وحول ابتعاد أعضاء الشرف بشكل عام وواضح أمام الجميع، أجاب: لا أعلم ماذا أقول حول ذلك الابتعاد (المخيب) الذي لا يرضي أي عاشق منتم للكيان، بكل أسف أقولها لكل شرفي يشاهد ناديه يسير وحيداً ولا يتقرب منه فأقول لهم (يا حمرة الخجل) ناديكم يحتاجكم وأنتم لا تلبون النداء، كيف تكونون اتحاديين وأنتم تبتعدون؟
واختتم أنمار الحائلي تصريحه عن الأسطورة الحية محمد نور الذي أوضح بأنه أحد أساطير الكرة السعودية، ومن ينكر ذلك فهو (لا يفقه في كرة القدم)، مع كامل الاحترام والتقدير، سنقف خلف (التاريخ) المنير.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع