أخبار الصحف السعودية

النادي | 4 نقاط أسقطت الاتحاد في فخ التعادل أمام الخليج !

تقرير : محمد حمدي 
واصل نادي الاتحاد تقديم مستوياته المخيبة في بطولة دوري جميل من الموسم الحالي، وسقط الفريق في فخ التعادل الإيجابي 2/2 أمام فريق الخليج ضمن مباريات الجولة التاسعة من المسابقة، ليرتفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس، ويبتعد أكثر عن فرق الصدارة، بينما أصبح رصيد الخليج 12 نقطة في المركز السابع.
وترصد “النادي” لزوارها في هذا التقرير أبرز أسباب فشل الاتحاد في تحقيق الفوز على الخليج..

1 ـ (كوارث الدفاع مستمرة)
استمرت مشاكل وهفوات خط الدفاع الاتحادي أمام الخليج، وافتقد العميد للانضباط الدفاعي سواء في الكرات الثابتة أو المتحركة، وظهر عدم التركيز في هدفين الخليج، بالإضافة لعديد الكرات خلال أحداث اللقاء، الاتحاد يعاني بشكل واضح من سوء تمركز قلبي الدفاع، وكذلك سوء التغطية من جانب الظهيرين.

2ـ (وسط الملعب غائب)
افتقد وسط الاتحاد في اللقاء للضغط القوي على حامل الكرة، واتسم أداءه بالبطيء الشديد في تحضير الهجمة، وعدم التحرك بدون كرة من أجل خلق المساحات في دفاعات الخليج، وسط الاتحاد دفاعيا وهجوميا يعاني بشدة منذ بداية الموسم، وحتى الآن الاتحاد يبحث عن شخصية الفريق الغائبة طوال المباريات الماضية.

3ـ (أسلحة هجومية محدودة)
الاتحاد لا يملك الكثير من الحلول الهجومية في خط المقدمة، ويبقى الوحيد القادر على صنع الفارق هو الفنزويلي جيلمين ريفاس، وهو بالطبع غير قادر بمفرده على تحقيق الانتصارات للكتيبة الاتحادية.

4ـ (خروج خاطيء)
يتحمل بشكل كبير الحارس فواز القرني مسؤولية الهدف الثاني للخليج، والذي تلقاه مرماه قبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة، صحيح أن الدفاع الاتحادي غابت رقابته لمهاجمي الخليج، لكن القرني كان عليه الخروج بشكل أسرع من أجل التقاط الكرة العرضية.

الـمـصــدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع