أخبار الصحف السعودية

النادي | (الرديف) يجهز الإتحاد للديربي .. والثلاثي المصاب ok

وليد عمر – جدة

استأنف لاعبو الاتحاد تحضيراتهم الفعلية لملاقاة الاهلي الأحد المقبل, ضمن الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل مساء اليوم الثلاثاء, بعيداً عن أعين الجماهير ووسائل الإعلام وذلك على الملعب الرديف بالنادي, نظراً لـ(غرق) ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي نتيجة الأمطار الغزيرة التي شهدتها عروس البحر الأحمر.
وأشرف بولوني على تمارين الفريق حيث اجتمع مع (النمور) وتحدث معهم حول أهمية المواجهة المقبلة عقبها انطلق المران الذي تنوع ما بين التركيز على رفع معدلات الجاهزية البدنية واللياقية لدى اللاعبين ثم التحول إلى تأدية بعض التدريبات الفنية التي تركزت على المراوغة والتسديد المباشر على المرمى في حين اختتم المران بمناورة مصغرة على منتصف الملعب اتسمت بالندية العالية والحماس منقطع النظير من اللاعبين.
و شهد المران عودة كل من القائد محمد نور الذي فضل الجهاز الطبي إراحته عن مران الأحد الماضي بسبب احتقان في الحلق وعودة الثلاثي المصاب عبدالفتاح عسيري والغاني مونتاري وريفاس للمشاركة في التمارين الجماعية بعد تماثلهم للشفاء التام من الإصابات التي لحقت بهم مؤخراً, حيث أبدوا جاهزية جيدة للديربي المرتقب من خلال مشاركتهم بفاعلية.
ويصل المحترفان الروماني سان مارتن والأسترالي جيمس ترويسي لاعبا خط الوسط إلى جدة غداً عقب فراغهما من المشاركة مع منتخبات بلادهما.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع