أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة| تأكُّد مشاركة مونتاري في لقاء الديربي وغياب عسيري والخراع

جدة – علاء سعيد:

شارك محترف الاتحاد الغاني علي مونتاري أمس مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية؛ وبالتالي تتأكد مشاركته في لقاء الديربي أمام الأهلي، بينما بات من المؤكد غياب عبدالفتاح عسيري لعدم جاهزيته؛ وبالتالي سيفاضل المدرب بولوني بين لاعبي المنتخب الأولمبي رياض الإبراهيم أو أحمد الناظري؛ ليكون ضمن قائمة الـ 18 لاعباً في لقاء الأهلي.

وكان المدافع فيصل الخراع قد بدأ أمس برنامجه العلاجي في العيادة الطبية بالنادي بعد إصابته بالتواء في مفصل القدم، وقد تأكد هو الآخر غيابه عن لقاء الديربي.

وينتظر المدرب بولوني وصول اللاعبين الدوليين غداً، وهم «ياسين حمزة وفهد المولد وعبدالرحمن الغامدي ومحمد قاسم وأحمد الناظري ورياض الإبراهيم»، والروماني سان مارتين والأسترالي جيمس ترويسي إلى جدة من أجل البدء في تنفيذ مخططاته التكتيكية للمواجهة المرتقبة.

وفي جانب آخر، فقد رصدت إدارة نادي الاتحاد مكافأة مالية ضخمة للاعبين في حال نجحوا في تحقيق الفوز على فريق الأهلي والحصول على نقاط المباراة الثلاث. ويأتي رصد هذه المكافأة المالية من أجل تحفيز اللاعبين معنوياً لهذه المواجهة المرتقبة.

وعلى صعيد آخر، تكفل عضو شرف الاتحاد انمار الحائلي باحتياجات مدرج الاتحاد أمام الأهلي من خلال عمل «تيفو»، إضافة إلى توزيع عدد كبير من الأعلام الكبيرة التي ستوجد خلف المرمى، إضافة إلى مدرج الدرجة الأولى لإظهار المدرج بالشكل المميز.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع