أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة| الإصابات تداهم لاعبي الاتحاد قبل مواجهة الفتح.. وبولوني يستبعد «الناظري»

الإحساء – علاء سعيد:

يغادر الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد عصر اليوم إلى الإحساء وذلك من أجل خوض لقاء فريق الفتح غداً في الجولة السادسة من منافسات الدوري، حيث سوف يؤدي الفريق تدريبه الأخير على ملعب المباراة، وسيكون مغلقاً أمام الجماهير ووسائل الإعلام، وسيهدف من خلاله المدرب بولوني إلى وضع التشكيلة المناسبة التي سيدخل بها لقاء الغد.

إلى ذلك فقد بات بشكل كبير غياب عدد من لاعبي الاتحاد عن المشاركة في لقاء الفتح بداعي الإصابة وهم الغاني مونتاري والروماني سان مارتين وعوض خريص ، فيما لم يتحدد حتى الآن مشاركة عبدالفتاح عسيري من عدمه في ظل إصابته التي تعرض لها من جديد في تدريب الفريق أمس الأول في العضلة الخلفية وسيتحدد قرار مشاركته من عدمه خلال تدريب الفريق الأخير اليوم.

هذا وكان المدرب بولوني قد اجتمع مع لاعبي الفريق قبل انطلاق التدريبات ناقش معهم الأخطاء الفنية التي وقع بها الفريق في لقاء الكلاسيكو الماضي أمام الهلال وطالب من اللاعبين بضرورة تصحيح الأخطاء من أجل ظهور الفريق بشكل أفضل في المباريات المقبلة.

وكان المدافع تركي الجلفان والحارس هاني الناهض يواصلون برنامجهم العلاجي في العيادة الطبية بالنادي جراء الإصابات المختلفة التي يعاني منها كل لاعب، فيما تأكد غياب احمد الناظري عن المغادرة مع الفريق إلى الإحساء وخوض لقاء الفتح، وذلك بعد غيابه عن التدريبات في الأيام الماضية بسبب إذن مسبق من قبل الجهازين الفني والإداري، فيما لم يتحدد مشاركة زميله رياض الإبراهيم في لقاء الفتح من عدمه ومن المتوقع استبعاده من قائمة الفريق في ظل عدم قناعة المدرب الفنية باللاعب حتى الآن.

وقد طالب الجهاز الإداري من اللاعبين المهددين بالإيقاف وهم ياسين حمزة و احمد عسيري بضرورة الحذر من الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة والغياب عن الجولة السابعة أمام فريق الوحدة في الدوري والتي ستقام في مكة المكرمة.

وعلى صعيد آخر سلم أعضاء شرف نادي الاتحاد احمد الكعكي وأنمار الحائلي لاعبي الفريق مكافأة الفوز في لقاء الكلاسيكو الماضي أمام الهلال من خلال تسليمهم مبلغ 20 ألف ريال لكل لاعب ثمن تحقيق الفوز.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع