أخبار الصحف السعودية

صحيفة الوطن | بوصوفة يضع الاتحاد في عنق الزجاجة

جدة: عماد عيسى

يسابق الاتحاديون الزمن من أجل إنهاء تسجيل المحترف الهولندي من أصل مغربي لاعب لوكوموتيف الروسي، مبارك بوصوفة، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي بديلا للاعب الروماني سان مارتن، إذ وصل اللاعب أمس إلى مدينة دبي لإجراء الفحوص الطبية قبل إتمام التعاقد الرسمي معه.
وتأتي تلك التحركات نظرا لأن غدا هو الموعد الأخير لقفل باب التسجيل في فترة الانتقالات الصيفية للموسم الحالي، وستكون أعين الاتحاديين متجهة نحو عقارب الساعة في انتظار استكمال تسجيل اللاعب الذي يعول عليه كثيرا لتقديم إضافة فنية كبيرة.
وحتى استلام الاتحاديين إشعار تسجيل اللاعب في كشوفاتهم، فإن فرصة اللاعب الروماني سان مارتن ما تزال قائمة للاستمرار في صفوف الفريق واستكمال عقده مع النادي.
من جهة أخرى، عاد الفريق الاتحادي أمس إلى تأدية تدريباته، بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها اللاعبون بعد مباراتهم أمام نجران في دور الـ16 من كأس ولي العهد، إذ بدأ المدرب الروماني بولوني فتح ملف مباراته المقبلة أمام الفيصلي في مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وإن كان لا يعلم بعد مصير اثنين من لاعبيه الأساسيين في المباريات الماضية، وهما الروماني سان مارتن المرهون بقاؤه بتعثر مفاوضات المغربي مبارك بوصوفة، واللاعب الغاني سولي مونتاري الذي طلب المغادرة فجأة إلى إيطاليا للاطمئنان على صحة ابنته، وسيتوجب على بولوني الانتظار إلى بعد غد ليحدد خياراته الفنية التي ستكون متاحة أمامه في اللقاء الذي يطمح خلاله إلى مواصلة حصد النقاط والتربع على الصدارة.
من جهتها، أطلقت الجماهير الاتحادية حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لحشد أكبر عدد ممكن منها لحضور المواجهة ومؤازرة الفريق خلال المباراة التي تأتي قبل التوقف لفترة موسم الحج. 

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع