أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | رسميًا مونتاري اتحادي لموسمين.. وبواتينغ في الطريق

عبد الرحمن الحربي – سعيد المعبدي ممدوح العويضي – جدة

أعلن نادي الاتحاد عن تعاقده مع المحترف الدولي الغاني سولي علي مونتاري لاعب ميلان السابق للانضمام لصفوف الفريق الكروي الأول في الموسم الجديد.
ووقع المشرف العام على الفريق منصور البلوي بمقر معسكر الفريق في مدينة ميلانو الإيطالية عقداً مبدئياً مع اللاعب بحضور المدير التنفيذي للفريق حامد البلوي، والمدرب الروماني لازلو بولوني.
في حين وصل إلى إيطاليا الفريق الطبي المختص من شركة بوبا العربية الشريك الطبي للنادي لإجراء الفحص الطبي الشامل للاعب اليوم والذي في حال اجتيازه له سيتم توقيع العقد النهائي.
وكان الدولي الغاني قد أدلى بتصريحات صحفية أوضح فيها أنه كان يدرس فكرة العودة إلى غانا لتمثيل فريق أشانتي كوتوكو الذي يحبه كثيراً ويتمنى أن يلعب له، لكنه قرر عدم الذهاب إليه في الوقت الحالي.
وقال: سألتحق بصفوف نادي الاتحاد لتمثيله في الموسم المقبل.
ويجيد مونتاري اللعب في مركزي المحور والوسط الأيسر، ويبلغ من العمر ٣٠ عاماً ويمتاز بقوته الجسمانية وإتقانه التسديد من مسافات بعيدة، حيث يمتلك قدمًا يسرى تعرف طريق الشباك.
وقد تناولت العديد من الصحف العالمية خبر توقيع مونتاري للاتحاد، ووصفته بالصفقة الناجحة نظير ما يمتلكه من إمكانيات فنية عالية.
على صعيد آخر اقترب الدولي الغاني الآخر برنس بواتينغ مهاجم فريق شالكة الألماني وميلان الإيطالي السابق من الانضمام لصفوف الاتحاد، حيث أكد مواطنه مونتاري بأنه سيتكفل بحسم صفقة بواتينغ زميله السابق في ميلان والمنتخب الغاني.
وبذلك ينضم مونتاري لمحترفي العميد، الفنزويلي ريفاس والروماني سان مارتن والبولندي زوكالا، بالإضافة إلى الفنزويلي يوهاندري الذي قد يمثل الفريق بصفته لاعبا آسيويا كونه يحمل جواز سفر لبنانيا، وستترك الإدارة الاتحادية الخيار للمدرب الروماني بولوني لاختيار أربعة من هؤلاء اللاعبين لتمثيل الفريق، علماً بأن مفاوضات الاتحاديين مستمرة مع محترفين آخرين لاختيار الأفضل.
من جهة أخرى منح الجهازان الفني والإداري للفريق جميع اللاعبين فترة حرة صباح أمس الأول تجولوا من خلالها في أسواق مدينة ميلان، فيما أجروا في المساء تدريباتهم الاعتيادية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع