أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | الاتحاد يسرِّح باسم وجيزاوي.. ويوقِّع مع بولوني رسميًا

ممدوح العويضي – د ب أ – جدة
ب
منحت إدارة نادي الاتحاد الثنائي باسم منتشري وعبدالرحيم جيزاوي حرية التوقيع لأي نادٍ آخر أسوة بطلال العبسي وعبدالعزيز تكروني المنتقلين لنجران، ويحيى دغريري الذي وافقت أمس على انتقاله للفريق ذاته لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، فيما أعلنت الإدارة الاتحادية أمس الثلاثاء رسميًا تعاقدها مع المدرب الروماني لازلو بولوني ليتولى منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لمواطنه فيكتور بيتوركا المقال مؤخرًا بعد أن تولى مسؤولية الفريق في أكتوبر من العام الماضي.
وذكر نادي الاتحاد عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر) صباح أمس: «يعلن المركز الإعلامي عن تعاقد إدارة النادي برئاسة إبراهيم بن حمدان البلوي مع المدرب الروماني لازلو بولوني لتدريب الفريق الكروي الأول في الموسم المقبل».
وكانت «المدينة» تميَّزت بنبأ تعاقد الاتحاد مع بولوني في عدد الأحد الماضي، بعد تجاوبه بشكل أسرع مع العرض الاتحادي مقارنة بالإيطالي لوشيانو سباليتي المدير الفني السابق لروما الذي طلب مهلة للتفكير.
وأضاف الاتحاد عبر «تويتر»: «وصل قبل قليل مقر معسكر الفريق في إيطاليا مساعد المدرب (لازار) للإشراف على المرحلة الحالية من التحضيرات لحين وصول المدرب صباح الأربعاء برفقة الجهاز الفني».
على صعيد متصل أشرف مساعد مدرب الاتحاد «لازار» على تدريبات الفريق في معسكره بإيطاليا لحين وصول المدرب المقرر اليوم، وكان البرنامج التدريبي قد حدد بفترتين صباحية ومسائية للرفع من المعدل اللياقي للاعبين.
ويواصل مدافع الفريق أسامة المولد برنامجه التأهيلي في مرسيليا لحين انتهاء فترة الإيقاف المقررة في سبتمبر المقبل، كما استطاع محمد أبو سبعان أخيرًا استخراج التأشيرة للالتحاق ببعثة الفريق في إيطاليا، فيما واصل الثنائي فواز القرني وقصي خيبري برنامجهما التأهيلي استعدادًا للموسم المقبل.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع