أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | بولندية وفنزويلية : ريفاس انضم للنادي الأكثر شعبية بالسعودية

متابعة : مصطفى شرف
تحدثت وسائل الإعلام الأوروبية والفنزويلية عن تعاقد نادي الاتحاد السعودي مع المهاجم الدولي الفنزويلي جلمين ريفاس في السوق الصيفية الحالية ، لتدعيم قوته الهجومية في الموسم المقبل .
ووفقاً لصحيفة transfery البولندية المهتمة بالميركاتو ، فإن المهاجم البديل في المنتخب الفنزويلي ريفاس الذي تواجد مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا لهذا العام ، وقع عقداً مع نادي الاتحاد السعودي ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بمدة التعاقد أو المقابل المادي ، ولكن تم التكهن بأن المهاجم صاحب الـ26 عاماً وقع لمدة ثلاثة سنوات قادمة .
وأفادت إلى أن ريفاس يتواجد منذ ديسمبر 2012 برفقة نادي ديبورتيفو تاشيرا ، ولعب معه 153 مباراة وسجل 63 هدفاً .
وفي الوقت نفسه ، سلطت صحيفة meridiano الفنزويلية الضوء على رحيل ريفاس لنادي الاتحاد السعودي ، وأكدت على أن هداف الليجا الفنزويلية حشد حقائبه واتجه صوب السعودية لخوض تجربة احترافية جديدة برفقة الفريق الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودي ” الاتحاد ” .
وتحدثت عن المفاوضات بين إدراتي ديبورتيفو تاتشيرا والاتحاد السعودي والتي أنتهت بالموافقة على بيع المهاجم صاحب الـ26 عاماً لرابع ترتيب الدوري السعودي للمحترفين والذي يتواجد في جدة على ساحل البحر الأحمر .
وأبرزت الصحيفة الفنزويلية بأن الاتحاد تأسس في عام 1928 ، وهو أقدم نادي في السعودية وواحد من الأندية الأكثر شعبية ، ويرتدي القميص الأصفر والأسود .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع